أخبار عاجلة
بالبلدي: «بالشمع الأحمر» -
بالبلدي: العدالة.. كلمة سر الجمهورية الجديدة -
بالبلدي: «وإنك لعلى خلق عظيم» -

: حبس أحمد السبكي 6 أشهر في تشويه سمعة سيدة بفيلم "الفرح"

: حبس أحمد السبكي 6 أشهر في تشويه سمعة سيدة بفيلم "الفرح"
بالبلدي: حبس أحمد السبكي 6 أشهر في تشويه سمعة سيدة بفيلم "الفرح"

belbalady.net قضت محكمة جنح الدقي، بحبس المنتج أحمد السبكي  6 أشهر غيابيا، وتغريمه 10 آلاف جنيه كتعويض مدني، وكفالة 5 آلاف جنيه، على خليفة اتهامه بتشويه سمعة إحدى السيدات بفيلم الفرح، دون إذنها حيث ظهرت بأكثر من مشهد خلف الفنان الراحل محمود الجندى.

 

أقرأ أيضًا..عاجل.. السجن المشدد 3 سنوات للمنتج محمد السبكي

 

وجاء في الدعوى التي حملت رقم

٢١١٠٤ لسنة ٢٠٢١،، إن السبكى أنتج فيلم الفرح مستخدمًا فيه صورة المدعية "ج . ع" بالحق المدني بدون إذنها حيث ظهرت في اكثرمن مشهد في ذلك الفيلم (مشهد الجمعية ودايرة)حلف الفنان الراحل محمود الجندي حيث يظهر صورة المدعية بالحق المدني منتهكًا لخصوصيتها وحرمتها مخالفًا لنصوص قانون العقوبات.

 

وأضافت الدعوة أن المدعية علمت من أحد أقاربها الذين يعرفونها أن المذكور قد استخدم صورتها ونشرها في أحد أفلامه، دون إذن مسبق منها، الأمر الذي أصابها بالضرر النفسي والمعنوي وهدد حياتها الأسرية.

 

فيلم "الفرح" من بطولة خالد الصاوي، دنيا سمير غانم، سوسن بدر، كريمة مختار، جومانا مراد، ماجد الكدواني، ياسر جلال، روجينا، صلاح عبد الله، محمود الجندي، سليمان عيد، شمس، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبد العزيز.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: القوى العاملة : 224 فرصة عمل للمصريين راغبى نقل الكفالة بجدة
التالى بالبلدي: بالأسماء.. تحويل 2.1 مليون جنيه مستحقات العمالة المغادرة للأردن