أخبار عاجلة

: محمد صلاح ومجدي يعقوب.. صلاح عبدالله يقترح تدريس مشوار المشاهير في المناهج "فيديو"

: محمد صلاح ومجدي يعقوب.. صلاح عبدالله يقترح تدريس مشوار المشاهير في المناهج "فيديو"
بالبلدي: محمد صلاح ومجدي يعقوب.. صلاح عبدالله يقترح تدريس مشوار المشاهير في المناهج "فيديو"

belbalady.net اقترح الفنان صلاح عبدالله، تدريس المشوار الكروي للفرعون المصري محمد صلاح للطلاب في المراحل المدرسية المختلفة، قائلًا: كتبت بوست مجرد اقتراح لتدريس مشوار كروي للنجم محمد صلاح.. ولما قولت عندي الطريقه كنت أقصد أن هذا الاقتراح يفتح الباب لتدريس مسيرة شخصيات مصرية كثيرة وعظيمة.

 

اقرأ أيضا

فيديو.. أزهري: من حق الزوجة الاستعانة بشقيقها لضرب الزوج في هذه الحالة

وأضاف صلاح عبدالله، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض في برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس، مساء اليوم الأحد، أن رواد السوشيال ميديا طالبوني بإضافة مسيرة الدكتور أحمد زويل ومجدي

يعقوب وغيرهم، معقبا: " مصر لديها عظماء في المجال الكروي منذ بدايات كرة القدم في مصر وسر عدم استكاملهم للمسيرة الكروية عالميًا عدم تأقلمهم مع المجتمعات الغربية.

 

وتابع : "النجم محمد صلاح استطاع بعزيمة شديدة للغاية أن يتأقلم  على المجتمع الغربي، وجواه إصرار وقدر على التفاهم مع الأخر، ومحمد صلاح رمز مصر ليس في كرة القدم فقط ولكن في التحدي والنجاح.

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ما معنى اسم الله المبدئ المذكور في القرآن الكريم؟
التالى بالبلدي: معاينة 7 مواقع لإنشاء محطات الصرف الصحي بأبشواي في الفيوم