أخبار عاجلة

: إيمي سمير غانم لوالديها: مش بهدا و بقيت أوحش من الأول

: إيمي سمير غانم لوالديها: مش بهدا و بقيت أوحش من الأول
بالبلدي: إيمي سمير غانم لوالديها: مش بهدا و بقيت أوحش من الأول

belbalady.net وجهت الفنانة إيمي سمير غانم، رسالة حزينة لوالديها الراحلين الفنان الكبير سمير غانم والفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

اقرأ أيضًا.. بظهور مؤثر..دنيا سمير غانم تتسلم تكريم سمير غانم ودلال عبد العزيز

 

وكتبت إيمي عبر حسابها قائلة": "كل لحظة بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني وانتوا تتألموا وانا ودنيا مش عارفين نعمل حاجه، الحمد لله الحمد لله الحمد لله، بس انا مش عارفه اكون تمام، كل وقت بيعدي كنت فاكره هكون احسن، بس الحقيقة اني اوحش من الأول".

 

وأضافت "وكل حاجه عملتها بس مش بهدا، الحمد لله على نعمه الصلاة والتسبيح والدعاء اكيد، بطلب من كل اللي بيحبني يدعيلي اكون كويسة واصبر اكتر من كده، والحمد الله علي اي ابتلاء انا راضيه".

إيمي سمير غانم

دنيا سمير غانم تتسلم جائزة والديها

 

وكانت تسلمت النجمة دنيا سمير غانم تكريم والدها الراحل الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، الأسبوع الماضي، من

المهرجان القومي للمسرح المصري، وتصدرت ترينادت السوشيال ميديا وقتها بعد بكائها خلال التسليم وقالت: أشكر إدارة المهرجان على التكريم، وشكرا لكل الناس وحبكم هو اللي مصبرنا".

 

حسن الرداد يتسلم جائزة سمير غانم ودلال عبد العزيز

وكان تسلم النجم حسن الرداد جائزة النجمان سمير غانم ودلال عبدالعزيز خلال مهرجان الفضائيات، منذ أسبوعان، وقال : "كنت اتمنى ان يستملوا جوائزهم وأكون وسط الحضور مشاهد لهم ولكن الحمد لله".

 

معلومات عن دلال عبدالعزيز

ولدت الفنانة دلال عبد العزيز محمد في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بالمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد

والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

 

 

حياتها الفنية

دخلت مجال التمثيل في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل بنت الأيام، وكانت بدايتها الفعلية عندما قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، وشاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية فاستطاعت بتلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

 

 

معلومات عن سمير غانم

تخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكوّنوا معًا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية.

 

كان أشهرها (طبيخ الملايكة) و(روميو وجوليت)، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة. انحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970، واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معا في عدة مسرحيات كان أشهرها مسرحية (المتزوجون).

 

وكان آخر عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية (أهلاً يا دكتور)، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء الفوازير، فقدم سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم شخصيتي (سمورة) و(فطوطة).

 

ثم عاد في رمضان في أوائل التسعينيات من القرن نفسه ليقدم فوازير المطربون والمضحكون، يعتبر واحد من نجوم المسرح بين عادل إمام ومحمد نجم ومحمد صبحي.

لمزيد من الآخبار الفنية.. أضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: توقيع بروتوكول تعاون لرفع الكفاءة المهنية للمعلمين
التالى بالبلدي: معسكر شباب الوفد ٢٠٢١| عمرو آدم يكشف أهمية التكنولوجيا في الجمهورية الجديدة