أخبار عاجلة
BeLBaLaDy: أعمدة البهجة .. بالبلدي | BeLBaLaDy -
بالبلدي: أستاذ نقد: الأدب فن وليس علم -

: محمد فؤاد: شباب الوفد تربوا في مصنع السياسة

: محمد فؤاد: شباب الوفد تربوا في مصنع السياسة
بالبلدي: محمد فؤاد: شباب الوفد تربوا في مصنع السياسة


belbalady.net أكد محمد فؤاد، رئيس اللجنة النوعية للشباب بحزب الوفد، أن شباب الوفد سياسيون بالفطرة لأنهم تربوا في حزب الوفد مصنع السياسة والوطنية لذلك شباب الوفد يتميز عن غيرهم.

 

اقرأ أيضًا: فؤاد بدراوي: شباب الوفد قادر على خوض أية استحقاقات سياسية

 

جاء ذلك خلال المحاضرة الأولى من فعاليات ثالث أيام معسكر شباب الوفد ٢٠٢١، المنعقد تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، في العين السخنة.


وضرب فؤاد مثلاُ بنجاح النائب الوفدي طارق تهامي قائلا: "هو مثال للشاب الوفدي الذي يسير بشكل طبيعي في الحياة السياسية والحزبية حتى وصل إلى عضوية مجلس الشيوخ وأيضا الدكتورة رشا

أبو شقرة كانت تحاضر معنا في معسكر شباب الوفد الماضي اليوم أصبحت عضوا بمجلس النواب وهذا طبيعي لأنهم اجتهدوا وكان لديهم حلم وسعوا لتحقيق هذا الحلم، لذلك أطالب من شباب الوفد الاهتمام بالحلم والسعي حتى يتحقق هذا الحلم ونحن مع من يهتم بالتقدم والعمل الحزبي والسياسي حتى يصبح رقم واحد".


واوضح فؤاد أن الفترة المقبلة سوف تشهد تدريبات للشباب في كل المحافظات، قائلا: "لذلك يجب أن نقوم بتدشين هاشتاج إحنا شباب الوفد حتى نصل للجميع ويعلم الجميع من هم

شباب حزب الوفد".
وأعرب فؤاد عن سعادته بتنظيم معسكر شباب الوفد 2021 بالعين السخنة، موجها الشكر للمستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد بسمه واسم شباب الوفد على هذا الجهد، وأشار إلى أنه كان مقرر أن يتم عقد المعسكر  بمحافظة أسوان ولكن لظروف كورونا لم نتمكن من إقامة المعسكر هناك.

وأضاف فؤاد أن المعسكر شهد جهدا كبيرا جدا خاصة في ظروف جائحة كورونا، مطالبًا الشباب بالنجاح والاستفادة من المحاضرات التي يقدمها المعسكر.



وتتكون اللجنة المشرفة على معسكر شباب الوفد ٢٠٢١ من محمد فؤاد سكرتير مساعد الوفد ورئيس اللجنة النوعية للشباب، وجمال شحاتة أمين الصندوق المساعد للوفد، ومقرر اللجنة النوعية للشباب، والدكتور هاني صبري نائب رئيس اللجنة النوعية للشباب، والنائب طارق تهامي عضو مجلس الشيوخ، وعضو الهيئة العليا، والرئيس السابق للجنة النوعية للشباب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مهرجان الجونة.. بشرى: هناك فعاليات متميزة للغاية هذا العام
التالى بالبلدي: مساعد موسيماني يقترب من تدريب أورلاندو بيراتس