أخبار عاجلة

: ويندوز 11 (Windows 11).. جدل عبر تويتر بعد إطلاقه

: ويندوز 11 (Windows 11).. جدل عبر تويتر بعد إطلاقه
بالبلدي: ويندوز 11 (Windows 11).. جدل عبر تويتر بعد إطلاقه

belbalady.net أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية عن واحد من أهم الأحداث التقنية، وهو إطلاق ويندوز 11 Windows 11 رسميا، حيث يشتمل الويندوز الجديد على عدد من الميزات المهلة خلال الساعات الماضية، وفي خضم أزمة فيسبوك وتوقف خدماتها عالميا.

اقرأ أيضًا.. Windows 11.. كيف ومتى تقوم بالترقية إلى التحديث الجديد

 

ويتوفر Windows 11 في الوقت الحالي وسيتم طرحه لملايين أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم، حيث سيتم إطلاقه تدريجيا للمستخدمين. 

وقد تحدث رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن رأيهم في

ويندوز 11 الذي أُطلق مؤخرًا، حيث قال نايف كتب: " تم التحديث لي ويندوز ١١ اخيرا مبدئيا ممتاز لكن معقد يحتاج تتعود عليه لكن بشكل عام ممتاز لحد الان".

محمد علق " صارلي من ٤ ساعات بحدث بالويندوز إلى ويندوز ١١"، وغرد آخر " بدءًا من اليوم 5 أكتوبر 2021، تعتزم شركة مايكروسوفت إطلاق Windows 11 لجميع الأجهزة المتوافقة، وذلك

عقب إطلاق الإصدار التجريبي من نظام التشغيل منذ شهور".

عبد الله كتب " ويندوز 11 شي رهيييييب و بطل .. فخم جدا"، وغرد آخر " نصيحة لاتتسرعو وترقو للوندوز 11 رسمي إلى صدر اليوم اصبرو شهرعشان ماتندمو".

عبد الله علق " اخاف احمل ويندوز ١١ ف الابتوب ويضرب".

منيع علي كتب " إلى أن "ويندوز 11" يدعم الوظائف الجديدة لمعالجات «إنتل» من الجيل الثاني عشر المقبلة في وقت لاحق من هذا العام والمسماة Alder Lake، وخصوصاً فيما يتعلق بتوزيع المهام بين النوى فائقة الأداء P - Core والنوى اقتصادية الأداء E - Core الموجودة في المعالجات".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: قبل تشكيلها غدًا.. ننشر اختصاصات اللجان النوعية بمجلس الشيوخ
التالى بالبلدي: صور.. "فوتوسيشن الطين" للعروسين يشعل مواقع التواصل