أخبار عاجلة

: اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل فتاة داخل مول شهير في كفر الدوار

: اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل فتاة داخل مول شهير في كفر الدوار
بالبلدي: اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل فتاة داخل مول شهير في كفر الدوار

belbalady.net تنظر محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، أولي جلسات محاكمة المتهمين بقتل فتاة داخل مول شهير بمدينة كفر الدواربرئاسة الدكتور المستشار محمد علي سكرتير رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار محمد علي عبد المجيد والمستشار أيمن ابراهيم درويش والمستشار هيثم وجية حماد.

اقرا ايضا: ضبط 3 أطنان دقيق بلدى مُدعم ومحظور تداوله بالغربية

الواقعة بدأت عندما  تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة كفر الدوار يفيد العثور على

جثة فتاة مقتولة داخل عيادة طبية بمول كفر الدوار .

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها، وتدعي "نورهان" واثنين آخرين أحدهما من أقارب المتهمة يدعي "محمد"، وصديقه "أحمد"، مقيمين بمركز كفر الدوار بدافع السرقة.
 
وتبين من التحريات أن صديقة المجني عليها، هي التي رتبت للجريمة وخططت لها، وجلست قبل ارتكابها بربع ساعة مع المجني عليها، التي أحضرت لها كوبًا من العصير، وجلستا

تتبادلان الحديث،ثم أرسلت لصديقيها رسالة بأن العيادة خالية فتوجها إليها.

 
وقامت صديقة المجني عليها بمغافلتها بحجة أنها ستتحدث معها في موضوع خاص بينما قام المتهمان، اللذان ادعيا أنهما مرضى، بمحاولة سرقة الإيراد، فاكتشفت المجني عليها ذلك وحاولت الصراخ.
 
وأكدت اعترافات المتهمين، أنهم قاموا بتكميم فمها بينما كانت المتهمة تستغيث و قامو بضربها بقوة على رأسها، إلى أن أودو بحياتها وفرو هاربين وبتقنين الإجراءات تم القاء القبض عليهم وبعرضهم علي النيابة قررت حبسهما وأحالة محكمة إستئناف الإسكندرية القضية الي محكمة جنايات الإسكندرية للحكم فيها جلسة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الأرصاد: أجواء خريفية على كافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 29 درجة
التالى بالبلدي: إرشادات ونصائح مرورية لقائدي السيارات