أخبار عاجلة

: سر عدم حضور الزمالك حفل افتتاح كأس العالم للأندية لكرة اليد

: سر عدم حضور الزمالك حفل افتتاح كأس العالم للأندية لكرة اليد
بالبلدي: سر عدم حضور الزمالك حفل افتتاح كأس العالم للأندية لكرة اليد

belbalady.net أثار عدم حضور فريق الزمالك أو رئيسه حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد الذي أقيم أمس بالمملكة العربية السعودية العديد من التساؤلات خلال الساعات الماضية خاصة مع حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للحفل رغم ان فريقه غير مشارك في البطولة وكذلك حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق.

إقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يرسل مشروع تعديلات اللائحة للفيفا

تصريحات متضاربة

وتباينت التصريحات حيث أكد مسؤولوا الزمالك ان الاتحاد الدولي تجاهل توجيه الدعوة إلى رئيس نادي الزمالك في الوقت الذي حرص فيه على توجيه الدعوة لرئيس الأهلي ، بينما أكدت اللجنة المنظمة للبطولة انه تم دعوة رئيس الزمالك

مثل باقي رؤساء الأندية المشاركة في البطولة بينما دعوة رئيس الأهلي كانت خاصة م رئيس الاتحاد الدولي .

اللجنة المنظمة وراء عدم حضور الزمالك حفل الافتتاح

بينما كشف مصدر بنادي الزمالك لبوابة الوفد السر الحقيقي وراء عدم حضورالزمالك حفل الافتتاح .

وقال المصدر للوفد ان اللجنة المنظمة اخطرت الزمالك بتغيير موعد مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة برشلونة االيوم ليكون في نفس توقيت حفل الافتتاح بعدما كان مقررا له عقب انتهاء الحفل .

وتابع ان البعثة كانت تستعد لحضور الحفل قبل ان ييم اخطارنا

بتغيير موعد المران .

فريق يد الزمالك

اعتراض زملكاوي

بينما ردد البعض ان بعثة الزمالك تلقت امرا بمقاطعة حفل الافتتاح احتجاجا على عدم توجيه الاتحاد الدولي دعوة لرئيس الزمالك مثلما فعل مع رئيس الأهلي رغم أن الزمالك هو ممثل مصر وأفريقيا في البطولة وليس الأهلي .

و اختتم الزمالك مساء أمس  تدريباته استعدادا لمواجهة برشلونة الإسباني في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" والتي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.

وتنقل مباراة الزمالك وبرشلونة الاسباني في بطولة كأس العالم لكرة اليد عبرة قناتي أون تايم سبورت، والزمالك ويسبق المباراة استوديو تحليلي عبر قناة الزمالك تقديم نيرة الأحمر ويستضيف الثنائي وائل عبدالعاطي وإيهاب محسن نجما الزمالك السابقين ومنتخب مصر لكرة اليد .

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الحالة المرورية بالطريق الدائري اليوم
التالى بالبلدي: للصيانة.. فصل التيار الكهربائي عن بعض بعض قرى بني سويف وببا وناصر من 8.30 صباحا حتى 12 ظهرا