أخبار عاجلة

: الأهلي يبعث برقية تهنئة إلى وزير الدفاع بمناسبة احتفالات أكتوبر

: الأهلي يبعث برقية تهنئة إلى وزير الدفاع بمناسبة احتفالات أكتوبر
بالبلدي: الأهلي يبعث برقية تهنئة إلى وزير الدفاع بمناسبة احتفالات أكتوبر

belbalady.net حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تهنئة الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي؛ بمناسبة الذكرى الـ«48» لانتصارات أكتوبر المجيدة.
ووجه مسؤولو الأهلي برقية تهنئة إلى القائد العام وجميع قادة الأفرع الرئيسية، معبرين فيها عن الافتخار بما قدمته القوات المسلحة خلال معركة السادس من أكتوبر عام 1973.

وبعث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، برقية تهنئة أيضًا في وقت سابق من اليوم الأربعاء، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ

48 على انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.
 

على جانب آخر منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الخميس، وذلك ضمن برنامج الإعداد الذى يخوضه الفريق استعدادا لمباراة الحرس الوطني المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا.
وأدى الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش، تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وجهازه

المعاون، واشتمل المران على جانب بدني خفيف وتدريبات الكرة.

وحرص موسيماني على منح تعليمات خاصة للاعبين وإيقاف المران أكثر من مرة ومطالبة اللاعبين بتنفيذ التعليمات الفنية وتصويب الأخطاء.
وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، قد أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.
وقال مدير الكرة، أن الفريق سوف يغادر القاهرة يوم ١٤ أكتوبر الجاري متوجها إلى النيجر، وأنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة.
ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تعرف على اسم الله المحصي وفضله؟
التالى بالبلدي: تعرف على اسم الله المعيد