أخبار عاجلة

: طارق تهامي: شباب الوفد كتبوا بأجسادهم على أرض العين السخنة كلمة "6 أكتوبر"

: طارق تهامي: شباب الوفد كتبوا بأجسادهم على أرض العين السخنة كلمة "6 أكتوبر"
بالبلدي: طارق تهامي: شباب الوفد كتبوا بأجسادهم على أرض العين السخنة كلمة "6 أكتوبر"


belbalady.net قدم النائب طارق تهامي، عضو مجلس الشيوخ وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، شرحًا للمستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، عن ما تم في معسكر الشباب الذي يقام بمدينة العين السخنة خلال الثلاث أيام الماضية.

جاء ذلك خلال خلال كلمته في لقاء المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، بالشباب على هامش آخر أيام معسكر شباب الوفد ٢٠٢١ المنعقد في العين السخنة.

وأوضح تهامي أن المعسكر شهد حضور 285 شابًا من شباب الوفد ممثلين عن

كل المحافظات وتلقوا محاضرات في كافة المجالات من خلال متخصصين على أعلى مستوى.

وأشار تهامي إلى أن الحاضرين من شباب الوفد في المعسكر 85% منهم يشاركون لأول مرة  وهذا المستوي من التدريب الذي حدث في المعسكر سوف يجعلهم على قدر عالي من الثقافة والسياسة وكيفية الحفاظ على تراب هذا الوطن لذلك المعسكر يحمل شعار "مصر فوق الجميع".
ولفت تهامي إلى أنه تم انتهاء

المحاضرات اليوم بمحاضرة للواء محمد عبد القادر أحد أبطال حرب أكتوبر المجيد، وتم المزج بين النضال الوطني القديم للحفاظ على الوطن وفهم الجمهورية الجديدة لكي يعرف الشباب أنهم مسئولين كل في مجال، كما حضر مجموعة من وزارة الصحة للحديث حول أهمية التبرع للبلازمة وتم الاتفاق مع الشباب بأنهم سوف يصبحوا مشاركين في عملية التبرع بالأزمة بالتنصيق مع وزارة الصحة.
وقال تهامي إن شباب الوفد كتبوا بأجسادهم على أرض العين السخنة كلمة " 6 أكتوبر" وتم رفع علم مصر بطول 25 متر وكان شكله إيجابي جدا ويختتم المعسكر اليوم من خلال إقامة احتفالية بمناسبة انتصارات السادس من أكتوبر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: سقوط صاحب وكالة للدعاية لاتجاره في النقد بأسعار السوق السوداء بالإسكندرية
التالى بالبلدي: مساعد موسيماني يقترب من تدريب أورلاندو بيراتس