أخبار عاجلة

: كأس العالم للأندية.. موعد مباراة يد الزمالك القادمة أمام جامعة سيدنى

: كأس العالم للأندية.. موعد مباراة يد الزمالك القادمة أمام جامعة سيدنى
بالبلدي: كأس العالم للأندية.. موعد مباراة يد الزمالك القادمة أمام جامعة سيدنى

belbalady.net يخوض فريق كرة اليد بالزمالك مباراة هامة غدًا الخميس أمام منافسه جامعة سيدني الأسترالي للعب على المراكز الترتيبية من الخامس حتى العاشر، لبطولة كأس العالم للأندية.

 

اقرأ أيضاً.. كأس العالم لأندية اليد.. برشلونة يفوز علي الزمالك ويتأهل لنصف نهائي المونديال

 

برشلونة والزمالك

 

موعد مباراة يد الزمالك وجامعة سيدني غدا بكأس العالم للأندية 

 

ويلاقي الزمالك نظيره فريق جامعة سيدني الأسترالي في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة مساء الخميس، الرابعة بتوقيت السعودية.

 

يذكر أن فاز فريق  يد برشلونة الأسباني علي نظيره الزمالك، بنتيجة 36-32، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ 8، من بطولة كأس العالم للأندية في لعبة اليد، المقامة بالمملكة العربية السعودية.

 

وبدأ الزمالك بالهجوم علي نظيره برشلونة،

بإمطاره بالأهداف منذ بادية اللقاء بهدف خالد وليد في الدقيقة 1:30، من عمر الشوط، حيث بدأ الزمالك بخمسة أهداف، مقابل لاشئ حتي الدقيقة 8، بعد مواصلة الضغط علي الكتالونين، وتصدى العملاق إلي الهجمات التي تأتي منهم ليمنح لاعبي فريقه بداية الهجمات ، ليأتي برشلونة في نهاية الشوط ويتفوق علي الزمالك بنتيجة 18-17

 

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة أصبح الأداء سجالياً بين الفريقين بهدف هنا وهناك، ليتمكن منتخب برشلونة من الفوز علي نظيره الزمالك بنتيجة 36-32 .

 

ومن المقرر أن برشلونة الفائز سيواجه في اللقاء بنهيروس البرازيلي،

الذي تمكن من الفوز علي فريق النور السعودي، والتأهل إلي المربع الذهبي.

 

وضمت قائمة الزمالك المشاركة في كأس العالم للأندية كلا من: كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن دودو ويحيى الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد.

 

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا و حمادة عبدالباري مديرا إداري وتأهل الزمالك لبطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” بعد فوزه على الأهلي غريمه التقليدي في بطولة كأس السوبر الإفريقي بنتيجة 28-27

 

يذكر أن هذه المشاركة هي الخامسة للزمالك في كأس العالم للأندية، وسبق للفريق وأن حصد الميدالية البرونزية في عام 2010.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: إنطلاق فعاليات الحملة القومية لمكافحة القوارض بالشرقية
التالى بالبلدي: مشاهدة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا .. يلا شوت