أخبار عاجلة
بالبلدي: رئيسة الحكومة تجتمع بفريقها الحكومي -

: (شاهد) اختبار شحنات الطائرات بدون طيار من أسطح المنازل

: (شاهد) اختبار شحنات الطائرات بدون طيار من أسطح المنازل
بالبلدي: (شاهد) اختبار شحنات الطائرات بدون طيار من أسطح المنازل

belbalady.net أطلقت شركة Wing التابعة لشركة Alphabet برنامجًا تجريبيًا سيحصل على منتجات تطير بطائرات بدون طيار من على أسطح مراكز التسوق.

 

(شاهد) طائرة بدون طيار تلتقط مشاهد داخل أخطر إعصار على وجه الأرض

 

بدأت بالفعل البرنامج في أكبر أسواقها، لوجان، أستراليا، وتعاونت الشركة الفرعية مع مجموعة العقارات الأسترالية للبيع بالتجزئة ، Vicinity Centers، لاختبار النموذج الجديد في Logan's Grand Plaza، حيث كانت طائرات Wing بدون طيار ترسل الطلبات إلى العملاء من الشركات الموجودة أسفل منصة الإطلاق مباشرة.

 

توصيل الطلبات بطائرات بدون طيار

 

تعمل Wing في Logan على مدار العامين الماضيين، ولكن حتى الآن، اضطرت الشركات إلى تحديد موقع منتجاتها

في منشأة التسليم التابعة للشركة، هذه هي المرة الأولى التي تجري فيها الشركة الفرعية عمليات التسليم من الموقع الحالي للتجار المشاركين بدلاً من ذلك، تقوم Wing بتحليق طائراتها بدون طيار من سطح فندق Grand Plaza منذ منتصف أغسطس، لتوصيل السوشي والشاي والعصائر وغيرها من المنتجات من التجار في مركز التسوق، بدءًا من اليوم، ستوفر الطائرات بدون طيار أيضًا الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية والعناية الشخصية ومنتجات التجميل.

الطائرات بدون طيار

في غضون الأسابيع الستة الأولى من التشغيل من Grand Plaza، قامت

طائرات Wing بدون طيار بالفعل بتسليم 2500 عملية تسليم إلى العديد من ضواحي لوجان، تخطط شركة ألفابت لتوسيع ليس فقط شركائها من التجار في المركز، ولكن أيضًا منطقة تغطية التسليم.

 

قال جيسي سوسكين، رئيس قسم السياسات والشؤون المجتمعية في Wing في أستراليا، إنه إذا نجح مشروع Grand Plaza التجريبي، فمن المحتمل أن تطرح الشركة نماذج مماثلة في مواقع أخرى عبر محفظة عقارات التجزئة لمراكز Vicinity.

 

بينما يبقى أن نرى ما إذا كان طيار Grand Plaza سيقود إلى عمليات تسليم على الأسطح من المزيد من مواقع Vicinity، إلا أن Wing كان ناجحًا للغاية في Logan، لقد قامت بالفعل بأكثر من 50000 عملية تسليم في المدينة هذا العام وحده واحتفلت بتسليمها رقم 100000 بشكل عام في أغسطس الماضي.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الحماية المدنية تسيطر على حريق في شقة سكنية بالمطرية
التالى بالبلدي: تفاصيل وموعد عرض مسرحية "فركش" في ساقية الصاوي