• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

مواطن يحاول قتل زوجته وابنته بسبب كورونا

مواطن يحاول قتل زوجته وابنته بسبب كورونا
مواطن يحاول قتل زوجته وابنته بسبب كورونا

الاثنين 02 مارس 2020 | 17:14

تمكنت قوات الأمن بالكويت، من إنقاذ سيدة وابنتها، من الموت، وذلك بعد أن قام رب الأسرة من وضع خطة لقتلهم، وذلك بعد الاشتباه أنه مصاب بـ فيروس كورونا.

وتم نقل المواطن " رب الأسرة" بسيارة إسعاف إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وقد نقلت صحيفة "الراي" الكويتية عن مصدر أمني قوله إن مواطنة استغاثت بعمليات وزارة الداخلية، وأبلغت أن زوجها يحاول قتلها وابنتها، وطلبت من رجال الأمن سرعة الحضور قبل أن يحدث ما لا تحمد عقباه.

وأضاف المصدر أنه وفي ضوء البلاغ، توجه الأمنيون إلى المكان وعندما حلوا في الموقع تواصلوا مع المواطنة وابنتها، حيث أفادت السيدة أنها اشتبهت بأن زوجها مصاب بفيروس كورونا، فقامت هي وابنتها بطلب سيارة إسعاف لنقله إلى مستشفى جابر، إلا أنه انفعل وحاول أن ينال منهما وهدّدهما بالقتل، الأمر الذي اضطرهما إلى الابتعاد عنه حتى يهدأ.

وأشار إلى أن رجال الأمن تعاملوا مع البلاغ بجدية تامة، وأحالوا المواطن إلى الجهات المختصة في وزارة الصحة.

وأبدت الزوجة رغبتها بعدم تسجيل قضية بحق الزوج، وقالت إنكل ما تريده هو نقله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات، وتم تسجيل إثبات حالة بالواقعة، وإبلاغ المسؤولين في وزارة الداخلي“.

خاص| فريد الديب يكشف مفاجأة عن ثروة مبارك.. كم تبلغ؟

علق فريد الديب محامي أسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، على ما ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى بأن ثروة الرئيس الراحل مبارك 70 مليار دولار، وقال الديب "ده كلام فارغ.. وليس له أساس من الصحة ودعهم يقولون ما يريدون".

وكشف فريد الديب خلال تصريح خاص لـ بلدنا اليوم، أن قرار التحفظ على أموال مبارك ما زال ساريًا رغم وفاته، وأن "قرار جهاز الكسب غير المشروع بالتحفظ على أموال مبارك ما زال ساريا، ويعني قرار التحفظ على أموال وممتلكات مبارك عدم إمكانية التصرف فيها"، و أن هذا القرار اتخذ في 28 فبراير عام 2011 بموجب التحقيقات التي يجريها جهاز الكسب غير المشروع في بلاغ قدم له آنذاك، ولم يتم التصرف في التحقيقات إلى الآن.

وقد وجه المحامي فريد الديب، التحية والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإلى رئاسة الجمهورية، لإعلان الحداد في البلاد لمدة 3 أيام، نظرًا لوفاة الرئيس الراحل الأسبق، محمد حسني مبارك.

وأوضح الديب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رجل وفي، يعرف أقدار الرجال، مضيفًا "كنت في المستشفى بالغرفة المجاورة للغرفة المتواجد بها جثمان مبارك، وشعرت بأنه يتبسم راضيًا؛ نتيجة حب المصريين له".

وتابع فريد الديب "يؤسفني قيام بعض الناس والقنوات بالحديث بشكل غير لائق في حق الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وهذا يعد عدم تقدير لحرمة الموت" و "الموتى حسابهم عند الله، وحسني مبارك قائد عسكري كبير، قاد معركة الكرامة والعزة، وعندما كان رئيس جمهورية افتتح عهده بالإفراج عن المعتقلين السياسيين".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غدًا.. قطع المياه عن مدينة شبين القناطر لمدة 9 ساعات
التالى استوحي اطلالات 2020 من موضة السبعينات للحصول على لوك عصريّ