• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

وزيرة الصحة: مصر تثق في قدرة الصين على تخطي أزمة كورونا

وزيرة الصحة: مصر تثق في قدرة الصين على تخطي أزمة كورونا
وزيرة الصحة: مصر تثق في قدرة الصين على تخطي أزمة كورونا

الاثنين 02 مارس 2020 | 18:28

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، إن الصين قدمت إلى مصر 1000 كاشف من كواشف فيروس كورونا الجديد، ووثائق فنية محدثة ستفيد في الإجراءات الاحترازية للسيطرة على المرض.

وأكدت وزيرة الصحة والسكان، قوة ومتانة العلاقات المصرية الصينية وعمق الصداقة بين الشعبين وتضامن الشعب المصري مع نظيره الصيني في مواجهة أزمة فيروس كورونا الجديد.

وأضافت "زايد"، في مؤتمر صحفي عقدته اليوم الإثنين بمقر السفارة المصرية في بكين، على هامش زيارتها الحالية للصين: أنَها "بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي جاءت إلى الصين محملة برسالة تضامن ودعم من الشعب المصري والرئيس السيسي إلى أصدقائنا وأشقائنا في الصين، رسالة تضامن من مصر مع شعب الصين في أزمة فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19)، رسالة تحمل فيها كل عبارات الدعم من الرئيس للصين ومواساته للشعب الصيني في ضحايا الفيروس".

وأضافت وزيرة الضحة، أنَّ "مصر على ثقة تامة في أن الصين كدولة عظمى ستتغلب في أقرب وقت ممكن على هذا الفيروس"، متابعة أنَّ زيارتها إلى الصين تزامنت مع إضاءة معالم أثرية بارزة في مصر بالعلم الصيني؛ تضامنًا مع الصين في الأزمة، مشيرة إلى أنَّها جاءت أيضا محملة بهدايا عبارة عن مستلزمات وقائية تعبيرا عن مساندة الشعب المصري لنظيره الصيني.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | من واقع التجربة الصينية.. نصائح لاجتماعات العمل تجنبك كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | تحذير صيني: فيروس كورونا يسبب الضعف الجنسي والعقم بالبلدي | BeLBaLaDy