• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
DIYer and TV host Trisha Hershberger’s journey through gaming keeps evolving -

ألوان الوطن | حكاية صورة لـ"عمر كمال" يعلق عليها متابعيه من العام الماضي بالبلدي | BeLBaLaDy

حصل مطرب المهرجانات عمر كمال على تعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بسبب صورة له أثناء عمله السابق، ليواصل متابعوه التفاعل معها رغم نشرها منذ العام الماضي.

وبدأت الواقعة يوم 4 أغسطس 2019، عندما نشر عمر كمال صورة له في عمله السابق كفرد أمن، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، معلقًا عليها: "فيه حد كاتبلي في الكومنتات.. نسيت نفسك لما كنت شغال في بنزينة.. قصده على الصورة ديه".

وأضاف: "عاوز أحكي حكاية بجد.. يارتنى والله حتى كنت شغال في بنزينة.. الصورة ديه أنا كنت شغال عامل أمن 12 ساعة، وباخد 40 جنيه في اليوم، يعنى 1200 جنيه في الشهر.. بس أنا كنت نفسى أتعين في بنزينة التفويل ديه، وأبقى موظف ثابت.. فكنت بلبس أفرول العمال، واطلع اشتغل واتعلم عشان لما يطلبوا تعيينات أكون جاهز وليا الأولوية، لأني عارف الشغل ماشى إزاى".

واختتم: "كنت بجتهد وأسعى عشان أحسن من نفسي ودخلي.. أنا فخور بنفسي في كل مراحل حياتي.. وعلى فكرة الصورة ديه من 4 سنين بس.. يعنى كنت بغنى ومنزل أغاني وكل حاجة بس كان لسه ربنا مكرمنيش.. فالشغل مش عيب.. ولو لا قدر الله الدنيا قلبت عليا ف يوم هشمر وهنزل اشتغل بإيدي تاني".

بدرية طلبة تعلق على الصورة

ورغم مرور ما يقارب 6 أشهر، إلا أن العديد من نشطاء "فيسبوك" ما زالوا يعلقون على الصورة حتى الساعات القليلة الماضية، وكان أبرزهم الفنانة بدرية طلبة، قائلة: "محترم ومتربي.. الشغل عمره ما كان عيب.. ولا عيب إن ربنا يكرمك ويفتحها عليك من وسع.. هو اللى بيقسم الأرزاق.. متهتمش بكلام حد إنت جميل.. وجواك نضيف بص قدامك لسه اللي جاي أجمل وأحلى ياطيب".

0c96c9738c.jpg

وعلق حساب يحمل اسم محمد حلمي قائلًا: "إنت محترم ونضيف ومتربي تربية محترمة.. ووالديك أحسن ناس في الدنيا كلها.. وهما اللي علموك الرضا والقناعة والصبر وكل حاجة حلوة.. ربنا يرحم والدك ويباركلك في والدتك ويرزقك بكل خير يارب ويسعد قلبك"، وقالت نرمين الغندور: "ربنا يكرمك ويباركلك في عمرك وصحتك.. أحلى حاجة فيك البساطة.. خليك زى مانتا.. فعلا أنسان جميل".

60e4477c1f.jpg

aa2f265e07.jpg

وحصلت الصورة على تفاعل تخطى حاجز الـ65 ألف حتى الآن، وذلك خلال ما يقارب 6 أشهر من نشرها.

يُذكر، أن عمر كمال قرر مساء أمس، الإعلان عن طرح مهرجان "عود البطل" مع حسن شاكوش، غدًا الثلاثاء، رغم قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | قرية تجمع 2.5 مليون جنيه لدعم "الأرزقية" بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى رغم وفاة جدتها.. شاهد أنغام تحيي حفلها الغنائي "أون لاين"