• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
مد غلق نادي الزمالك لمدة 14 يوما بسبب كورونا -
وادي دجلة يراقب أوزان لاعبيه خلال توقف الدوري -

بسمة وهبة تكشف سر غيابها عن عزاء حسني مبارك

بسمة وهبة تكشف سر غيابها عن عزاء حسني مبارك
بسمة وهبة تكشف سر غيابها عن عزاء حسني مبارك

الاثنين 02 مارس 2020 | 22:36

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، سر غيابها عن عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الجمعة الماضية، وذلك من خلال فيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقالت بسمة وهبة خلال الفيديو : "اللي حصل في الأيام اللي فاتت ده في عزاء الرئيس الراحل حسني مبارك يدل على إن إحنا شعب طيب أوي وعاطفي جدا وإن إحنا شعب منسيش إن الرئيس الراحل هو بطل من أبطال أكتوبر".

وأضافت: "أنا بنتهزها فرصة وأعزي أسرته عظم الله أجركم واللهم طيب ثراه اللهم نور قبره اللهم أسكنه في الفردوس الأعلى مع الصالحين والصديقين والأنبياء".

وتابعت: "ناس كتيرة بتقولي إنتي مروحتيش العزا ليه؟، أنا كنت أتمنى لكن الحقيقة مروحتش لأني مش بحب النفاق، فيه ناس محترمة وناس أصيلة كانت موجودة وفيه جزء هو رايح كده مع الزفة معتبر إن ده مش عزا، ده زفة وهيصة".

كان مبارك قد تواجد في العناية المركزة بإحدى المستشفيات، منذ أكثر من شهر، بعد أن أُصيب بحالة إعياء في البطن، وبعد إجراء ‏الفحوصات قال الأطباء إنه يحتاج إجراء جراحة دقيقة في الأمعاء، وبالفعل تم إجراء الجراحة في أحد مستشفيات القوات المسلحة، ‏وعقب إجرائها أُصيب بمضاعفات صحية، ما أدى إلى إيداعه غرفة العناية المركزة‎، إلى أن توفي صباح الثلاثاء 25 فبراير 2020.

.. بسمة وهبة تكشف سر عدم ذهابها عزاء الراحل حسني مبارك وتهاجم الفنانين والسبب... !! A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on Mar 1, 2020 at 8:15am PST

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة