• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | "فرد أمن ونقاش وجرسون".. وظائف غير متوقعة للفنانين قبل الشهرة بالبلدي | BeLBaLaDy

"فرد أمن ونقاش وجرسون".. وظائف متعددة شهدت على قصة كفاح، زينت حياة الفنانين قبل الشهرة، ولم يخجلوا من التحدث عنها، بعدما أصبحوا من مشاهير الوسط الفني.

وكان آخرهم عمر كمال، لذلك نرصد لكم أبرزهم، في التقرير التالي.

عمر كمال

أثارت صورة مطرب المهرجانات عمر كمال، أثناء عمله السابق كفرد أمن قبل الشهرة، تعاطفًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بسبب نشره صورة له، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، يوم 4 أغسطس 2019، معلقًا عليها: "فيه حد كاتبلي في الكومنتات.. نسيت نفسك لما كنت شغال في بنزينة.. قصده على الصورة ديه".

وأضاف: "عاوز أحكي حكاية بجد.. ياريتنى والله حتى كنت شغال في بنزينة.. الصورة ديه أنا كنت شغال عامل أمن 12 ساعة، وباخد 40 جنيه في اليوم، يعنى 1200 جنيه في الشهر.. بس أنا كنت نفسى أتعين في بنزينة التفويل ديه، وأبقى موظف ثابت.. فكنت بلبس أفرول العمال، وأطلع اشتغل واتعلم عشان لما يطلبوا تعيينات أكون جاهز وليا الأولوية، لأني عارف الشغل ماشى إزاى".

e7b436d9e1.jpg

سامح حسين

وكشف الفنان سامح حسين، أنه عمل في بعض المهن الشاقة، قبل دخوله الوسط الفني، أثناء دراسته الجامعية، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبدالحميد والفنانة جيهان خليل، في برنامج "سيرة الحبايب" المذاع عبر فضائية "TEN"، قائلا: "اشتغلت حداد مسلح، ونجار وجرسون، ونقاش، فترة لحد ما بقيت مقاول".

حماده هلال

وذكر الفنان حمادة هلال، الوظائف المختلفة التي عمل بها في فترة الإجازات الصيفية من المدرسة، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، الذي يعرض على قناة "سي بي سي"، قائلا: "اشتغلت جارسون في كافيتريا مخصصة لتقديم الطعام، وعملت أيضا دليفري، وكذلك في ورشة نجارة".

عمرو سعد

وفي البرنامج ذاته، أوضح الفنان عمرو سعد في وقت سابق، عمله قبل الشهرة، قائلا: "كنت أعمل بعمر 8 سنوات، وقررت العمل بائع فول، وذلك خلال فترة الإجازات المدرسية وأنا في المرحلة الإبتدائية، وفي مرحلة الثانوية، اشتغلت شيال لإحدى شركات المقاولات الخاصة بالخشب".

تامر حسني

وكشف الفنان تامر حسني، عن عمله في محطة بنزين، قبل بداية مشواره في الوسط الفني، خلال لقائه الإعلامي مع عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، عبر قناة "دريم" قائلا: "اشتغلت في سوبر ماركت، كما كنت أبيع العطور في الشارع، وعملت في بنزينة".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة