• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

فيديو| طارق شوقي يوضح حقيقة طرح كتاب "المبادئ السماوية" العام المقبل

فيديو| طارق شوقي يوضح حقيقة طرح كتاب "المبادئ السماوية" العام المقبل
فيديو| طارق شوقي يوضح حقيقة طرح كتاب "المبادئ السماوية" العام المقبل

الثلاثاء 03 مارس 2020 | 03:30

نفى طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عن ما تردد حول طرح كتاب مدرسي عن المبادىء السماوية يدرسه المعلمون للطلاب بخلاف الكتب الدينية.

وتابع طارق شوقي، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامى “عمرو أديب” فى برنامج الحكاية عبر فضائية “مصرmbc “، لم يتم الغاء مواد الدين ولكن سيتم تدريس كتاب يعبر عن مدى مشاركة واتفاق القرءان والانجيل فى كثير من القضايا.

و رد شوقي، على الشائعة التى تم تداولها مؤخراً من خلال السوشيال ميديا حول تدريب الطلاب على إخلاء المدارس ومدى إرتباطه بالكورونا ،إنه إجراء روتينى ويحدث هذا التدريب بشكل سنوى وفى جميع المدارس ولاعلاقة له ب “كورونا” بشأن مواجهة حوادث الحريق والأمطار الغزير.

وذكر أن المدارس تعمل بكامل طاقتها في الفصول التعليمية، ومن يتخلف عن الذهاب للمدرسة بسبب وجود شائعات حول الفيروس هو الخاسر: "لو فيه حالات إصابة بالكورونا كنا أفصحنها عنها، ولو رصدنا حالة هنبلغ عنها الجهات المعنية".

موضحا: "هناك الكثير من الشائعات التي تحدثت عن وجود مرضى بالفيروس بين الطلاب في عدد من المدارس وبعد الاستقصاء وجدت أن تلك الأخبار هي مجرد شائعات لم تحدث، وبنتابع كويس اللي بيحصل وبنتواصل مع المدارس في حين ورود أي شائعة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل| سامح شكري: مصر ستلتزم الشفافية حال ظهور أي حالات إصابة بـ"كورونا"
التالى زعيم كوريا الشمالية أعطى الأمر بفتح النار.. تعرف على التفاصيل