• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

قبعات آخر موضة لهذا الشتاء إليكِ طرق تنسيقها

قبعات آخر موضة لهذا الشتاء إليكِ طرق تنسيقها
قبعات آخر موضة لهذا الشتاء إليكِ طرق تنسيقها

من المتوقع أن نشهد شتاءً أكثر برودة هذا العام، بسبب التغيّر المناخي الذي يشهده العالم كله، لذا عليكِ مبكّرًا اقتناء مجموعة من الاكسسوارات التي تحقق لكِ الدفء مثل القبعات.

قدمت اتجاهات خريف / شتاء 2021-2020 أسلوبًا جديدًا لتنسيق القبعات، كما أضافت تصميمات وخيارات لم تكن متاحة بهذا الشكل من قبل.

إليكِ مجموعة من أجمل القبعات وأكثرها عصرية لتختاري منها ما يناسبكِ.

1-قبعة الدلو

ظهرت قبعات الدلو في الموسم الماضي بشكل محدود، على العكس هذا العام الذي نتوقع لها مزيدًا من الرواج، لا سيما وأنها تأتي بألوان زاهية ومغطاة بطبعات عصرية.

شاهدنا قبعة الدلو ضمن عروض دار الأزياء الراقية "ديور"، حيث ارتدت العارضات قبعات الدلو من الجلد أو القماش المطبوع، لتتناسب مع ملابسهم. ننصحكِ باقتناء هذه القبعة مبكّرًا، لأنّ من المتوقع أن تظهر في كل مكان هذا الشتاء.

2- قبعات من خيوط الصوف

صحيح أنها شكل تقليدي لقبعات الشتاء لكن لا غنى عنها، فهي تلك الأغطية المغزولة من خيوط الصوف، والتي تحقق أقصى أشكال التدفئة من النسمات الباردة في الشتاء.

على الرغم من أنّ هذا التصميم تحديدًا شاهدناه كثيرًا من قبل، إلا أنّ كبريات دور الأزياء نجحت في تقديمه على ممشى العروض بنمط عصري، مثلًا دار فيرساتشي Versace قدمت قبعات محبوكة بخيوط غامضة، وزينتها بإضافة دبابيس كبيرة مرصعة بالجواهر، كذلك مارك جاكوبس الذي زين القبعات بزخارف من الريش.

3- قبعات "البيريه" Berets

البيريه قطعة مستوحاة من الفتاة الفرنسية، ظلت على مدار السنوات الماضية موجودة، لكن ربما بتصميمات تقليدية بعض الشيء، هذا العام تم تزيين البيريه بالتطريز والجلد ومربعات الكاروهات أيضًا.

4- قبعات الفراء

عندما يشتد الطقس البارد ستكون القبعات المصممة من الفراء هي الملاذ.

ظهر قبعات الفراء بتصميمات متنوعة بخاصة ما قدمه دار الأزياء الإيطالية فندي، والتي جاءت بتصميم وظيفي يحقق الدفء. يمكنكِ اقتناء قبعة أنيقة من الفراء من الآن استعدادًا للشتاء.

5- القبعات الرياضية

إذا كنتِ تبحثين عن قبعة عصرية، عليكِ اقتناء تصميم رياضي مستوحى من قبعات "البيسبول". اِقتني قبعة عصرية ونسقيها على طريقة عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد.

  أقرأ أيضأ:

صيحات القبعات لشتاء 2020 تفرض نفسها بقوة

فيرساتشي الإيطالية للأزياء "تباع لشركة أمريكية" بملياري دولار

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استوحي قبعاتكِ من الإعلامية مهيرة عبد العزيز
التالى "أنتم أغبى جيل".. خيرت الشاطر يهاجم قيادات جماعة الإخوان من داخل سجن طرة