• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

حلاق يهتك عرض طفل بحلوان.. تعرف على التفاصيل

حلاق يهتك عرض طفل بحلوان.. تعرف على التفاصيل
حلاق يهتك عرض طفل بحلوان.. تعرف على التفاصيل

الاربعاء 04 مارس 2020 | 13:42

تمكن رجال الأمن بالقاهرة، من القبض على حلاق لاتهامه باغتصاب طفل جاره بشارع شريف الكائن بدائرة قسم حلوان، وتم تحرير محضر، وقررت النيابة العامة عرض الطفل على الطب الشرعي لبيان ما إذا تعرض الطفل للاعتداء من عدمه، وحبس المتهم على ذمة التحقيق.

وقد تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا من صاحب محل أحذية مفادة باتهام جاره يعمل حلاق باغتصاب نجله ـ9 سنوات، القي القبض على المتهم من خلال أحد الأكمنة، وأقر المتهم بارتكابه الواقعة وهتك عرضه عن طريق شرائه للحلويات واللعب بهاتفه المحمول.

عاجل.. تفاصيل جديدة في قضية أشهر شيميل بالجيزة

قام قاضي المعارضات، بتجديد حبس أشهر شيميل في الجيزة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وكان أحمد فؤاد، وكيل نيابة الدقي، وبإشراف عمر شاهين، رئيس النيابة، أمرا بحبس أشهر شيميل 4 أيام على ذمة التحقيق.

البداية عندما وردت معلومات إلى اللواء مدحت منتصر، مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، تفيد قيام "وائل.ع" وشهرته مليكة شاب في هيئة أنثى باصطياد الزبائن العرب من داخل أحد الفنادق الكبرى بمنطقة الدقي وهو يرتدي ملابس حريمي مثيرة لممارسة الفجور مقابل 500 دولار في الساعة الواحدة.

أبرز 16 محطة إجرامية في حياة الإرهابي هشام عشماوي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمرو دياب ينعي شهداء القوات المسلحة في بئر العبد