• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

موعد عودة رمضان صبحي للمشاركة مع الأهلي

موعد عودة رمضان صبحي للمشاركة مع الأهلي
موعد عودة رمضان صبحي للمشاركة مع الأهلي

الاربعاء 04 مارس 2020 | 13:43

كشف أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن موعد عودة رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي المعار من فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، للمشاركة مع المارد الأحمر خلال المرحلة القادمة.

وقال أحمد شوبير، إن رمضان صبحي سوف يعود للمشاركة مع النادي الأهلي أمام سموحة، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في أولي مباريات الفريق الأحمر في مسابقة الدروي المصري الممتاز بعد الإنتهاء من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، في بريتوريا بجنوب إفريقيا، في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار "شوبير" إلى أن رمضان صبحي سوف ينتظم في تدريبات النادي الأهلي الجماعية بعد عودة الفريق من جنوب إفريقيا، حيث انتهت مباراة الذهاب التي اقيمت يوم السبت الماضي، على ستاد القاهرة، بهدفين دون رد لصالح النادي الأهلي.

ويغيب رمضان صبحي عن المشاركة مع النادي الأهلي منذ منتصف ديسمبر الماضي، بسبب معاناته من تمزق في العضلة الخلفية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة