• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

كيم كاردشيان تسرق الأنظار مع تألقها بحقيبة هيرمس الجريئة

كيم كاردشيان تسرق الأنظار مع تألقها بحقيبة هيرمس الجريئة
كيم كاردشيان تسرق الأنظار مع تألقها بحقيبة هيرمس الجريئة
واشنطن ـ العرب اليوم

 ها هي النجمة كيم كارداشيان تختار العديد من الشنط الفاخرة التي تضفي فخامة وسحراً خاصاً عل اطلالاتها خصوصاً عندما تختار الحقائب الكبيرة وباهظة الثمن. واللافت إطلالتها الأخيرة التي كانت محط أنظار الجميع مع تألقها بحقيبة هيرمس Hermes الجريئة.انطلاقاً من هنا، تابعي معنا اطلالات كيم كارداشيان عند اختيارها حقيبة هيرمس Hermes. فما الذي ميّزها عن غيرها من الحقائب.

بكثير من الجرأة، نسّقت كيم كارداشيان في اطلالتها الاخيرة في باريس مع التصاميم الجلدية الملفتة بموضة البنطلون الواسع والقميص السوداء المربوطة من الأمام بشكل عصري حقيبة يد فاخرة تستحق التوقف عندها. فبالرغم من أنها ليست المرة الأولى التي تختار فيها كيم كارداشيان هذه الحقيبة، لفتتنا بحجم حقيبة هيرمس Hermes الكبيرة جداً والمربعة التي أعادت حملها خصوصاً انها تحمل رسمات جريئة بتوقيع الرسام جورج كوندو.

وكانت كيم كارداشيان قد حملت حقيبة هيرمس Hermes التي بلغ سعرها حوالي 16 الف دولار اميركي في اطلالات سابقة برفقة زوجها اثناء التسوق. واللافت أن حجمها يستوعب حاجات عدة ومناسب لإطلالات النهار مع الحرص على تنسيقها مع التصاميم البيضاء الشبابية والمعطف البيج أو مع صيحات الجلد السوداء كما شاهدنا في أحدث إطلالاتها.

قد يهمك ايضـــًا :

إطلالة كيم كارداشيان البرونزية تُحدث تفاعلًا عبر إنستغرام

تعرفي على سر أناقة كيم كارداشيان في البدلة الرسمية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة