• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
فيديو .. سارة سلامة تشعل الـ تيك توك -

ألوان الوطن | فيديو.. طرح البرومو الأول للموسم الرابع من مسلسل "لا كاسا دي بابل" بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | فيديو.. طرح البرومو الأول للموسم الرابع من مسلسل "لا كاسا دي بابل" بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | فيديو.. طرح البرومو الأول للموسم الرابع من مسلسل "لا كاسا دي بابل" بالبلدي | BeLBaLaDy

ينتظر عشاق السينما العالمية، شهر أبريل المقبل لمشاهدة الموسم الرابع من المسلسل الشهير "لا كاسا دي بابل"، خاص بعدما زادت شبكة "نتفيلكس" الأمر تشويقًا، بعدما طرحت اليوم الخميس، الإعلان الدعائي الأول للموسم الجديد.

وحقق البرومو الأول للمسلسل الشهير ما يقارب الـ300 ألف مشاهدة حتى الآن، عقب تداوله عبر القناة الرسمية لنتفيلكس عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وكان مسلسل "لا كاسا دي بابل" في موسمه الثالث قد حقق مشاهدات قياسية، حيث تم مشاهدته عبر نتفيلكس على أكثر من 34 مليون و355 ألف و956 حسابا، بحسب "سبوتنيك" الروسية.

ومن المنتظر أن يتم عرض الموسم الرابع لمسلسل "لا كاسا دي بابل"، بشكل رسمي بدءًا من يوم 3 أبريل المقبل.

أحداث فيلم "لا كاسا دي بابل"

وتدور أحداث مسلسل "لا كاسا دي بابل" في إطار الجريمة، حول مجموعة من اللصوص المحترفين يختارهم رجل ذكى يدعى "البروفيسور"، من أجل السطو على مصلحة سك العملة الإسبانية لطباعة 2.4 مليار يورو، وفقا لموقع "بيزنس تايمز" الأمريكي.

ويجسد الممثل الشهير ألفارو مورتي دور "البروفيسور"، وأورسولا كوربيرو في دور "توكيو"، وإيتزيار إيتونو في دور "راكويل موريلو"، وتعددت الشخصيات الرئيسية في المسلسل، ولكل منها دافع للسرقة، فقد جمعهم "البروفيسور" واحدًا تلو الآخر وانتقاهم بعناية، ثم عزلهم ضمن منزل في الضواحي لمدة 5 أشهر ليشرح لهم العملية بشكل تفصيلي، ويختبر معهم جميع الاحتمالات حولها.

وقام "البروفيسور" بوضع مجموعة من القواعد التي عليهم اتباعها مثل عدم تبادل أي معلومات شخصية، فيختارون لأنفسهم أسماء مدن مثل برلين وموسكو وهلسنكي وريو، وعدم اللجوء إلى القتل في أي حال من الأحوال، والابتعاد عن الدخول في علاقات عاطفية قد تهدد نجاح العملية، لكن رغم التفكير في كل شيء وحساب كل خطوة، فإن الخطة تتغير عند اقتحامهم المبنى والاحتكاك بالرهائن.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | في عيد ميلاده الـ34.. ذكريات لا تنسى لـ"شيكابالا" مع الجماهير المصرية بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى "أنتم أغبى جيل".. خيرت الشاطر يهاجم قيادات جماعة الإخوان من داخل سجن طرة