• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | "مصر هي بلدي".. أمريكي يوثق رحلته من شوارع المحروسة إلى مستشفى العزل بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | "مصر هي بلدي".. أمريكي يوثق رحلته من شوارع المحروسة إلى مستشفى العزل بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | "مصر هي بلدي".. أمريكي يوثق رحلته من شوارع المحروسة إلى مستشفى العزل بالبلدي | BeLBaLaDy

عادة ما يوثق السياح لحظات استمتاعهم بجولاتهم السياحية في مصر، بصور وفيديوهات عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي انطبق على، مات سويدر السائح الأمريكي، الذي نشر العديد من التدوينات المتغنية بجمال الأماكن المصرية، وأشار إلى أن رحلته اتخذت طريقا مختلفا، بعد ركوبه الباخرة التي كانت في طريقها من أسوان إلى الأقصر، واكتُشف إصابة 45 حالة بفيروس كورونا الجديد عليها. 

السائح الأمريكي يوثق رحلته بشوارع القاهرة ومعابد أسوان 

في البداية، نشر "مات" صورا عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" له داخل شارع خان الخليلي، معلقا على جمال الأزقة وما تحمله من هدايا فضلا حديثه حول مقهى "نجيب محفوظ" والطبق الرسمي وهو "الكشري". 

السائح الأمريكي يكتشف إصابته بفيروس كورونا 

ومن شوارع القاهرة وأهرامات الجيزة إلى أسوان، تحدث السائح الأمريكي عن جمال معبد أبو سمبل بأسوان، فضلا عن الأماكن السياحية المختلفة والجولات المختلفة التي قام بها؛ لتأخذ تغريداته منحنى مختلفا إذ ظهر في تدوينة وهو يرتدي قناعا طبيا، معلقا عليها: "سأتخطى نشر بعض التغريدات والصور، لأخبر العالم أنه في الوقت الذي كان فيه جمال مصر يخطف الأنفاس، فقد خضعت للحجر الصحي، على متن تلك الباخرة النيلية، أشعر بأنني على ما يرام".

وبعد تلك التدوينة التي نشرها "مات"، غير مسار منشوراته إلى توثيق المراحل التي مر بها منذ اكتشاف إصابته بالفيروس، إذ بدأ بكتابة طريقة معرفته بالمرض، قائلا:  "جاءت نتائج التحاليل بأنني مصاب بالفيروس، يجري نقلي الآن من الأقصر برفقة 32 شخصا إلى مستشفى خارج مدينة الإسكندرية، عبر طائرة مصرية". 

ما قاله السائح الأمريكي كان مقترنا بصور للطائرة التي حملت العلم المصري، واصفا في تدوينة أخرى: "هذه هي الطائرة المصرية التي نقلتنا من الأقصر إلى مطار بعيد، تليها قافلة مكونة من 9 سيارات إسعاف على الأقل". 

وفي التدوينة التالية، شكر سويدر جميع الأشخاص الذين حاولوا الاطمئنان عليه، قائلا: "أشعر أنني على ما يرام، لكني بحاجة إلى النوم"، ثم نشر "مات" تغريدة أوضح فيها أنه وصل إلى المستشفى حيث سيتلقى العلاج، لافتا إلى أن درجة حرارته كانت 36,6 لدى وصوله. 

وفي النهاية أشاد "مات سويدر" بما قامت به مصر معتبرها وطنه، إذ قال: "حسنا. مصر هذه هي بلدي.. كان موظفو المستشفى ودودون للغاية حتى الآن".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبحاث الصف السادس الابتدائي " السياحة - الطاقة - الصحة - الماء "
التالى أبحاث الصف الثاني الاعدادي " تحسين البيئة العلمية والتكنولوجية - الزيادة السكانية والأمن الغذائي - البيئة "