• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | رغم كورونا وأزمات 2020.. خبيرة أبراج تتوقع: الأسوأ لم يحدث بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | رغم كورونا وأزمات 2020.. خبيرة أبراج تتوقع: الأسوأ لم يحدث بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | رغم كورونا وأزمات 2020.. خبيرة أبراج تتوقع: الأسوأ لم يحدث بالبلدي | BeLBaLaDy

بين وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وظهور كورونا.. شهدت مصر وعدد من دول العالم، أحداث كبيرة منذ بداية عام 2020، الأمر الذي ربما يؤثر على استقرار تلك البلاد سواء على المستوى الاقتصادي أو الصحي أو السياحي وغيره.

وربما لا يعلم الكثيرون، أن علم الفلك توقع بحدوث أمراض وأزمات قبل بداية العام الجديد، رغم ذلك فإن الأسوأ لم يحدث بعد، وهو ما شرحته خبيرة الأبراج عبير فؤاد لـ"الوطن".

وفاة حسني مبارك

شرحت عبير أن رقم عام 2020 في علم الأرقام هذه السنة هو "4" نتيجة جمع رقم "2+2 "، الذي يعتبر مع تاريخ ميلاد الرئيس الأسبق مبارك الموافق 4 مايو، عام إحباط أو فشل أو احتمالات بموت: "كل بني آدم فينا في علم الأرقام بيبقى عنده الرقم ده بيتعاد كل 9 سنين لو رجعنا لتسع سنين ورا عام 2011، كانت هي رقم 4 بالنسبة له وهو تنحى"، أي أنه تنحى عن الرئاسة في 2011، وتوفى عام 2020.

توقعات هذا العام

وسبق وتوقعت عبير قبل بداية عام 2020، ظهور أمراض وأزمات اقتصادية، ووصفته بعام التحديات، وأوضحت ذلك أنه عندما يبدأ العام بيوم أربعاء تنتشر الأمراض وتكون السنة طالعها كوكب عطارد وتكون لها مواصفات معينة: "من ضمنها تنتشر فيها الأمراض ويكون فيها أزمات اقتصادية ووجود زحل في برج الجدي بيحصل أزمات اقتصادية على مستوى العالم، مرض زي كورونا لحد دلوقتي لا يعتبر وباء، بس سرعة انتشاره ممكن تخليه كده".

أزمات اقتصادية

وأشارت خبيرة الأبراج إلى أن كورونا تسبب بأزمات اقتصادية في عدد من البلاد، كما أنها تتوقع أن الصين ستكون أكثر حظا من أمريكا التي ستكون أسوأ حظا وفقا لوصفها: "رغم أن الصين أكثر ناس تضررت وأمريكا متعتبرش أضرت فمازالت أمريكا فلكيا أسوأ".

وتابعت عبير أن أمريكا تقع على درجة 13 أي برج السرطان، والتي ستكون هذا العام في مواجهات مع عدد من الكواكب تجعلها عرضة للمشاكل: "وهما عارفين أن عندهم سنة مش حلوة وعارفين أن الصين نجمهم في الطالع، أمريكا لسه معرضة لأزمات اقتصادية حتى لو اللي ظاهر أن في بلاد تانية معرضة لكده، وأتوقع أن الصين هتخرج من الأزمة دي وهتعرف تتغلب عليها".

حرب بيولوجية

وذكرت خبيرة الأبراج أن الفلك يظهر أنه سيكون هناك حرب بيولوجية هذا العام على مستوى العالم وهو ما سيؤدي في النهاية إلى أزمات اقتصادية.

توقعات مصر

وتتوقع عبير أن مصر ربما ستعاني، وهي برجها الجوزاء هذه الفترة حتى يوم 28 يونيو المقبل، وسينطبق ذلك على الصين وهي برجها العذراء أيضا كون أوقات كثيرة تكون المعاكسات التي تحدث مع الصين تنطبق على مصر: "أزمة كورونا هتفضل مستمرة لحد أواخر يونيو، بعدها يبدأ الانفراج بقى، وبالعكس هتبدأ بعد كده ينزل منحنى أمريكا يعني حظها في النازل، وصعود وانتصار على المرض في الصين ومصر والبلاد اللي متصابة".

ونصحت عبير باتخاذ الحذر هذه الفترة حتى يوم 28 يونيو المقبل، ويكون هناك عناية لأن الحالة الفلكية ليست رائعة هذه المدة: "لازم نأخد حذرنا ومتاخدش الموضوع ببساطة أو إهمال عشان نعرف نخرج من الأزمة بأقل الخسائر".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وداعا لمن جعلنا نقرأ.. شباب الإسكندرية يودعون عم “إبراهيم” أقدم بائع صحف
التالى "أنتم أغبى جيل".. خيرت الشاطر يهاجم قيادات جماعة الإخوان من داخل سجن طرة