• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بنك أوف أمريكا: المستثمرون يتخلون عن النقد -
الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته مع أزارو -

تفاصيل فريدة ومميزة في مجموعة «كروز 2021»

القاهرة ـ العرب اليوم

ظهرت مجموعة أزياء ديور كروز «مجموعة كروز 2021» إلى العلن، في عرض مدرج بدون جمهور بمدينة ليتشي جنوب إيطاليا، بتصاميم وتفاصيل فريدة من نوعها وحرصت دار الأزياء الفرنسية ديور، على العودة للعرض المباشر؛ لذا تم بث «عرض كروز 2021» كاملًا مع أداء مباشر لفرقة أوركسترا راقصة للجمهور في مختلف أنحاء العالم عن بُعد وبينما حافظت الدار على التباعد الاجتماعي والإجراءات الوقائية خلال العرض، إلا أن العرض تضمن عدد قليل من الحضور منهم كيار فيرانيي مدونة الموضة الشهيرة وزوجها فيديز.

وتضمن العرض، تصاميم مميزة وفريدة من نوعها؛ إذ ظهرت لمسة الحرفيين في التفاصيل التي تمت إضافتها إلى القطع الأيقونية المعتادة للمديرة الفنية ماريا غرازيا شيوري، مثل «الكورسيهات الجلدية» التي ظهرت على الفساتين المتدفقة، أو التفاصيل المنسوجة يدويًا على حقائب اليد، حواف الأهداب الحالمة والتقليمات الباهتة وغيرها وكسرت مجموعة من الطبعات الزاهية الإطلالات ذات الظلال الكريمية، والتان، والبنية التي شكلت المجموعة، كما تضمنت المجموعة تطريزات الأزهار، وأثوابًا من الدانتيل الرقيق.

وحظت المجوهرات على اهتمام كبير في مجموعة كروز 2021؛ إذ ظهرت المجوهرات الذهبية المستوحاة من مناظر بوليا الطبيعية كالخواتم والأساور والقلائد التي أتت على شكل حشرات وأوراق العنب والزهور. وقال بييترو بيكاري؛ الرئيس التنفيذي لدار الأزياء الفرنسية، في وقت سابق: «بالنسبة لي ولماريا الترف عواطف، وعندما يتعلق الأمر بالموضة، لا شيء يحمل عاطفة أكثر من عرض أزياء حقيقي، نود من هذه المجموعة أن نبعث رسالة أمل وتفاؤل بعد هذه الفترة العصيبة».

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بأطقم الماس والأحجار الملونة، عروس 2020 ستحتفي ببدء حياة جديدة

أجمل المجوهرات التي تناسب العباءة لاطلالة مميزة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | زياد يتفنن في كتابة القرآن على لوحات ضخمة "بكسب وبعمل حاجة كويسة" بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى وكيل الأزهر يعلن أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية