• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

تألقي بـ"الأحمر" في عيد "الأضحى" على طريقة النجمات العرب

بيروت - العرب اليوم

موديلات فساتين باللون الأحمر تعتبر أبرز اختياراتك الراقية والحيوية لاطلالات عيد الأضحى خصوصاً عند اختيارها بأسلوب النجمات العرب قصات فاخرة أو شبابية. فاحصلي على اطلالة مميزة واختاري موديلات فساتين باللون الأحمر سواء قصيرة أو طويلة، وانطلاقاً من هنا، اليك أحدث موديلات فساتين باللون الأحمر مستوحاة من اطلالات النجمات العرب لعيد الاضحى 2020.

وتألقي بأسلوب النجمة سيرين عبدالنور بموديلات فساتين باللون الأحمر الداكن مع القصة الطويلة التي تنسدل من أعلى الخصر مع أقمشة البليسيه بأسلوب فاخر وحيوي لعيد الاضحى 2020. كما اختاري من اطلالات النجمة مايا دياب موديلات فساتين باللون الأحمر الطويل والبراق من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، مع الحبيبات البراقة الناعمة الى جانب الشق الجانبي مع تفاصيل الكشكش البارز على الخصر وقصة الكم المكشوف من جهة واحدة.

واللافت اختيارك في عيد الأضحى 2020، موديلات فساتين باللون الأحمر مع القصة المستقيمة والكلاسيكية التي تصل الى حدود الكاحل مع الاكمام الطويلة والازرار البارزة من الامام على طريقة النجمة ياسمين صبري. كما تألقي بأسلوب النجمة كارول بموديلات فساتين باللون الأحمر القوي مع القماش الحريري الملفت من دار Saiid Kobeisy والأكمام الطويلة والتول الشفاف ليكون من اختيارك في سهرات عيد الأضحى 2020.

قد يهمك ايضا

فساتين زفاف منفوشة بالتول لعروس 2020

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احصلي على 6 إطلالات لؤلؤيّة
التالى إطلالات النجمات بفساتين الزفاف اختاري منها ما يليق بجسمك