• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: نصائح لتجنب الحرائق -
بالبلدي: رعب الحرائق.. خطر يتزايد سنويًا -

ألوان الوطن | مشهد في «لعبة نيوتن» يتحول إلى حقيقة.. وفاة رجل بعد هجوم النحل عليه | BeLBaLaDy

أحد أبطال مسلسل «لعبة نيوتن» توفي بعد أن هاجمته أسراب من النحل، في مشهد صادم ضمن أحداث المسلسل، واعتبر العديد من المتابعين أنه من أقسى المشاهد في دراما رمضان هذا العام.

هذا المشهد تحول إلى حقيقة، بعد أن هاجم النحل رجلًا أثناء تواجده في حديقة منزله بتكساس، الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب صحيفة «ديلي ميل» الأمريكية.

وتوفي الأمريكي توماس هيكس، أثناء قيامه بجز الأشجار في حديقة منزله، بعد أن هاجمه النحل وقام بلدغه عدة لدغات قوية في جسده أسفرت عن إصابته بالسكتة القلبية، وتوفي في الحال، بينما أصيبت زوجته بعدة لدغات فقط، وتم إخراجها مرتدية زي مكافحة الحرائق لحماية جسدها من لدغات النحل القوية، وتم نقلها إلى المستشفى.

19631178691619823045.jpg

8d4c1b2d27.jpg

كان «توماس» يقص شجر حديقته في فترة ما بعد الظهر، وتجمعت حوله أسراب النحل، وبحسب «ديلي ميل» فالضوضاء التي سببها «توماس» في عمله كانت سببًا في تجمع أسراب من النحل حوله.

حينما هاجم النحل الرجل، كانت زوجته «زوني» في الخارج، وعندما عادت وجدت زوجها ملقى على الأرض، وهاجمها النحل بمجرد دخولها المنزل، وأكدت أنها طلبت منه ألا يعود إلى المنطقة الخلفية من المنزل لأن النحل يرقد هناك.

تقول «زوني»: «حينما وجدته لم أستطع رؤية ظهره ورأسه بالكامل، حيث كان مغطى بالنحل القاتل، واتصلت فورًا بالإسعاف».

b2bdae2549.jpg

حينما أتى المسعفون، دخلوا وسط أسراب النحل وأجبروا على القتال حتى وصلوا إلى الضحية، أصيبت الزوجة بجراح وتم نقلها إلى المستشفى، وعادت إلى منزلها في صباح اليوم التالي.

اقرأ.. مشهد صادم في «لعبة نيوتن»: محمد ممدوح يقتل شخصا بلدغات النحل (فيديو)

التخلص من خلية النحل

وبعد الحادث المثيرعرض مربي النحل جوي فينكامب، استخدام خبرته للعثور على الخلية وعلاجها، وهو ما حدث بالفعل، حيث تمكن «فينكامب» من تحديد موقع الخلية بمساعدة رجل إطفاء وإزالتها من مكان الحادث باستخدام الأدوات اليدوية، مؤكدًا أن لسعات نحل العسل مهددة للحياة لمن لديهم حساسية من سمهم.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توقعات طقس الجمعة في القاهرة والمحافظات
التالى بالبلدي: " هدية العيد " زيوت ملقاة على استراحة المواطنين بالمحلة (صور)