• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | تترات دراما رمضان 2021.. نجوم الطرب يتألقون والمشاهدات بالملايين | BeLBaLaDy

مثلما يتنافس نجوم الفن في السباق الدرامي الرمضاني لعام 2021، هناك مكانة خاصة بالمطربين الذين يضعون بصمة خاصة بهم عند طريق المشاركة بصوتهم في أغاني المسلسلات «التترات»؛ إذ حققوا ملايين المشاهدات عبر قنواتهم بمنصة الفيديوهات الشهيرة «يوتيوب» حتى أنه في أغلب الأوقات تكتسح كلمات الأغاني المشاهدات بعكس العمل الدرامي نفسه.

وفي السطور التالية نوضح ما حققته أغاني دراما رمضان 2021 عبر القنوات الرسمية الخاصة بمطربي أغاني المسلسلات..

- تامر حسني.. نسل الأغراب

في 13 أبريل الماضي، نشر الفنان تامر حسني، تتر مسلسل نسل الأغراب، عبر قناته الرسمية بمنصة «يوتيوب»، محققا حتى الآن نحو 11 مليونا و351 ألف مشاهدة، وهو من كلمات الشاعرة سارة سعيد، وألحان الفنان هيثم نبيل، وتوزيع وميكس فهد وماسترعلي فتح الله.

وتدورأحداث مسلسل نسل الأغراب، في إطار مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران.

- أحمد سعد.. الاختيار 2

قدم الفنان أحمد سعد تتر مسلسل الاختيار 2، المعروفة باسم «روحنا في إيدينا»، ونشرت الأغنية الرسمية عبر قناة ON بمنصة «يوتيوب»، محققة حتى الآن قرابة المليون مشاهدة، وهي من كلمات نصر الدين ناجي وألحان أحمد فرحات.

وتتناول أحداث مسلسل الاختيار2، بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

- أصالة.. قصر النيل

في 12 أبريل الماضي، نشرت الفنانة أصالة عبر قناته تتر مسلسل قصر النيل، الذي عنوانه «ما بنقدرش»، محققا حتى الآن نحو مليون و912 ألفا و403 مشاهدات، وهو من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمين أبو حافة.

وتدور أحداث مسلسل قصر النيل، حول حياة «كاميليا»، والمجسدة دورها الفنانة دينا الشربيني، التي يُقتل والدها بعد شجاره مع الأرستقراطي فهمي السيوفي أثناء طفولتها؛ لتعود بعد سنوات للانتقام من أبناء عائلة السيوفي.

- شيرين.. لحم غزال

في 14 أبريل الماضي، نشرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عبر قناتها الرسمية بـ«يوتيوب» تتر مسلسل «لحم غزال»، محققا حتى الآن 862 ألفا و485 مشاهدة.

ومسلسل «لحم غزال»، أحداثه تدور حول تنكر عالية في شخصية غزال لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لابنها المفقود.

- مسلم.. موسى

نشر الفنان محمد رمضان، تتر مسلسله الرمضاني «موسى» عبر قناته الرسمية بـ«يوتيوب»، وهي من غناء فنان شاب يدعى «مسلم»، محققة الأغنية حتى الآن نحو مليون و116 ألف و873 مشاهدة، وهي كلمات محمد أبو نعمة، وألحان مصطفي شكري، وتوزيع خالد نبيل.

وتدور أحداث مسلسل «موسى» في قرية مصاغة - سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

- رضا البحراوي.. النمر

نشر الفنان محمد إمام، المشارك في بطولة مسلسل «النمر» تتر العمل الدرامي، الذي أداه بصوت رضا البحراوي، محققا حتى الآن نحو مليون و673 ألف مشاهدة.

ومسلسل «النمر»، يدور حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التسطر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

- إبراهيم الحكمي.. اللي مالوش كبير

قدم المطرب إبراهيم الحكمي، أغنية تتر مسلسل «اللي مالوش كبير»، والمنشورة عبر قناة «CBC» محققة حتى الآن 376 ألف و 384 مشاهدة وهي من ألحان وليد سعد، وكلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع موسيقي خالد نبيل.

ومسلسل «اللي مالوش كبير»، تدو أحداثه حول إجبار والد غزال - ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

- كارول سماحة.. ضد الكسر

نشرت الفنانة كارول سماحة، تتر مسلسل ضد الكسر الحامل اسم «اللي خان» عبر قناتها، محققا حتى الآن نحو 433 ألفا و983 مشاهدة، وهو من تأليف كلمات مدحت العدل، وألحان أحمد العدل.

وتدور أحداث مسلسل ضد الكسر حول نجمة وسائل التواصل الإجتماعي سلمى، والتي تتعرض لمحاولة قتل فيتولى رئيس المباحث هاني القضية لكشف المعتدي في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم ويتضح وجود أسرار غامضة في حياتها.

-يارا.. كله بالحب

نشرت الفنانة يارا، تتر مسلسل «كله بالحب»، في 17 أبريل الماضي، عبر قناتها بـ«يوتيوب» محققا حتى الآن نحو 603 آلف و398 مشاهدة.

ومسلسل «كله بالحب»، يدور حول لمحامي صبحي، الذي يجند الفتاة دهب وشقيقها شربيني لكي يشاركاه في عمليات النصب والاحتيال التي يقوم بها.

- شارموفرز.. خلي بالك من زيزي

قدمت فرقة «شارموفرز» تتر مسلسل «خلي بالك من زيزي»، محققة عبر قناة «MBC مصر» بمنصة «يوتيوب» نحو 24 ألف مشاهدة.

ومسلسل «خلي بالك من زيزي»، تدور أحداثه بعد فشل محاولتها للإنجاب مجددا، تضرب الخلافات بين زينب وزوجها هشام، وسرعان ما يتطور الأمر لساحات القضاء.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : ريم مصطفى تهنئ جمهورها بحلول عيد الفطر المبارك
التالى بالبلدي : التحالف العربى: اعتراض وتدمير طائرات وصواريخ حوثية باتجاه السعودية