• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | «اتعرض عليها مليون جنيه».. سيدة تبتكر خلطة سحرية لعلاج الحروق مجانا | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | «اتعرض عليها مليون جنيه».. سيدة تبتكر خلطة سحرية لعلاج الحروق مجانا | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | «اتعرض عليها مليون جنيه».. سيدة تبتكر خلطة سحرية لعلاج الحروق مجانا بالبلدي | BeLBaLaDy

عمليات تجميل تصل أسعارها إلى ملايين الجنيهات، تضطر البعض إلى العيش عمره كله بعاهة لا يقدر على علاجها، بعضها لا يوجد له علاج، ولكن في إحدى قرى مدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، تقطن سيدة خمسينية من أسرة بسيطة، لديها خلطة سحرية من العطارة، لم تكشف عن أسرارها حتى الآن، تقوم تلك الخلطة بعلاج كافة أنواع الحروق.

منذ 35 عامًا، تعلمت «صفاء جابر»، 52 سنة، كيفية صناعة الخلطة من إحدى جيرانها التي رحلت منذ سنوات طويلة، وبدأت في علاج الجيران والذهاب إلى بيوتهم، وزادت شهرتها إلى المدن المجاورة، حيث كانوا يأتون إليها من ربوع المحافظة، وظلت تتطور في مهنتها حتى أصبح لها زبائن من جميع أنحاء الجمهورية، فقدرة الخلطة عجز الأطباء عن الوصول إلى النتيجة التي تفعلها.

تعلمت الخلطة من جارتها

تحكي «صفاء»، أنها لا تأخذ أموالًا سوى حق قطع القطن والقماش التي تضعها على جلد الحالة، ومن لم يقدر على دفع ثمنها، لا مشكلة عندها، فهي استخدمت الخلطة كصدقة جارية تساعد بها الناس على مدار السنوات الماضية والقادمة، مضيفة: «جارتي وصتني إن محدش يعرف عنها حاجة، والحمد لله ناس كتير بتجيني من كل حتة، وبقدر أعالج جميع أنواع الجروح، بس بتاخد وقت على حسب نوع الجلد نفسه، بس مفيش حالات بتقف قدامي».

مساعدة أولادها لها

 من عوامل نجاحها إلى الآن، هي السرية التي لا يعلم أحد في العالم تفاصيلها، حتى أبنائها الذين يساعدونها، لا يعلمون كيفية صناعة الخلطة ومكوناتها، فهم فقط يقومون بالوقوف إلى جانبها حتى تنتهي من عملها فقط.

في الفترة الحالية تعمل «صفاء»، من الواحدة ظهرًا حتى آذان المغرب، يتوافد إليها في اليوم أكثر من 100 شخص، تقوم بعلاجهم جميعًا بطريقة احترافية عجز الأطباء الجلدية على مجاراتها، إلا أن بعضهم حاول رفع عدد من القضايا عليها واتهامها بأشياء فارغة ليس لها أساس من الصحة.

مليون جنيه عرضت ثمنا للخلطة

منذ 15 عامًا، عرض عليها مبلغ مليون جنيهًا من أحد الأطباء، من أجل معرفة سر الخلطة فقط، ولكنها رفضت بشدة، مشيرة إلى أنها لا تريد إلا كسب الثواب فقط، إذ تروي «صفاء»: «الفلوس مابتفرقش معايا وأقل حاجة بتكفينا، ولو اتعرض عليا ملايين الدنيا مش هعرف حد علشان أحفظ وصية جارتي».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: إزالة فورية فى المهد لـ 20 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنوفية
التالى بالبلدي: بدء أعمال التكريك بموقع مشروع ازدواج قناة السويس