• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | النصب باسم مسابقة «مهيب ورزان».. احذر من مكالمات «مبروك إنت كسبت» | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | النصب باسم مسابقة «مهيب ورزان».. احذر من مكالمات «مبروك إنت كسبت» | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | النصب باسم مسابقة «مهيب ورزان».. احذر من مكالمات «مبروك إنت كسبت» بالبلدي | BeLBaLaDy

حالات نصب عديدة يواجهها المواطنون بشكل يومي، حيث يعمل النصابون دائما على ابتكار طرق جديدة لخداع غيرهم والحصول على أموالهم، كان آخرها استغلال اسم البرنامج الشهير «مهيب ورزان».

وجاءت الواقعة بعدما تصدر برنامج «مهيب ورزان»، الخاص بالمسابقات والمذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، محركات البحث الأكثر تداولا، في الأونة الأخيرة، رغبة في معرفة الإجابة الصحيحة للأسئلة المطروحة.

النصب باسم مسابقة مهيب ورزان: احذر من مكالمات «مبروك إنت كسبت»

وكاد محمد عبدالله، عامل باليومية في المحلة الكبرى، أن يقع فريسة لنصب هؤلاء الأشخاص، مستغلين مشاركته في برنامج المسابقات الشهير، بتواصل بعض المجهولين معه هاتفيًا، لاستلام الجائزة.

«كنت ببعتلهم على صفحة البرنامج وفي الكومنتات بتاعة الحلقات وفي كل مكان علشان أكسب واسيبلهم اسمي ورقم تليفوني»، بتلك الكلمات بدأ «عبدالله» حديثه لـ«الوطن»: «لقيت ناس بتتصل بيا وتقولي مبروك إنت كسبت معانا، ويعرفني بإنه تبع البرنامج واللي يقولي أنا تبع بنك، وروح أقرب مكنة فيزا علشان تستلم الفلوس».

فرحة «عبدالله» بالجائزة لم تكتمل بعدما طالبه هؤلاء الأشخاص بضرورة وجود 1500 جنيها على الأقل داخل الفيزا الخاصة به لاستلام الجائزة المقدرة بنحو 100 ألف جنيه: «عرفت وقتها إن الموضوع نصب وخوفت أروح أستلم الفلوس أحسن يسحبوا المبلغ اللي موجود في الفيزا مني، خصوصا لما أكدوا أن لازم يكون فيها فلوس».

اقرأ أيضًا.. من هو المدير الفني للمنتخب المصري في كأس العالم في إيطاليا 1990؟.. للفوز بجائزة 100 ألف جنيه

مخاوف «عبدالله»، دفعته للتأكد من حقيقة ما دار بينه وبين هؤلاء الأشخاص، وهو ما تمكن من إدراكه بالفعل عن طريق معرفة شروط المسابقة التي تنص على التواصل عبر رقم الهاتف المخصص للبرنامج فقط.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : «تيمون» و«بومبا» صداقة حقيقية
التالى بالبلدي : رغم لونه الجذاب.. تحذيرات للابتعاد عن الضفدع البرتقالي