• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

برج الدلو اليوم.. حدوث تغييرات كبيرة في حياتك الرومانسية

برج الدلو اليوم.. حدوث تغييرات كبيرة في حياتك الرومانسية
برج الدلو اليوم.. حدوث تغييرات كبيرة في حياتك الرومانسية

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الدلو، ليوم 2 مايو 2021، بحسب خبراء الأبراج.
وينضم إلى برج الدلو، مواليد الفترة (من 21/1 إلى 19/2)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:
    على الصعيد المهني
اليوم ستكون قادرًا على التركيز بشكل جيد فى عملك، وقد تحقق أفضل الصفقات التجارية لشركتك، وهو ما سيجعلك تتقدم في حيتك المهنية، ولكنك ستحتاج إلى إقناع رؤسائك بالخطوات التى تتخذها، وسيسير كل شئ على ما يرام.
 على الصعيد العاطفي
لقد بدأت بالبحث عن شريك حياتك المنتظر، وستجده وسط معارفك، وإذا كنت بالفعل في علاقة مع شخص ما، فقد تتخذ خطوة رسمية، ومن المتوقع حدوث تغييرات كبيرة في حياتك الرومانسية اليوم.

اقرأ أيضا|برج الدلو اليوم.. حاول أن تجتهد في عملك لتحسين وضعك


ويعتبر الدلو من الأبراج الهوائية، المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الجوزاء، وبرج الأسد، وبرج القوس»، من المتوافقين مع برج الدلو، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الثور وبرج العذراء و برج الجدي وبرج العقرب».
ويتميز برج الدلو، بالعطاء والكرم، وهم من الأبراج الدبلوماسية والمقبلة على الحياة ، يتسم مواليد برج الدلو بالإبداع والتجديد ، ويصنف برج الدلو من أكثر الأبراج وضوحاً وصراحة ولكن دون ردود لاذعة.
أما عيوب برج الدلو، تتمثل في أنه من الأبراج الجدية للغاية والمندفعة، ومواليد الدلو يعانوا دائماً من المزاجية المفرطة، وفي بعض الحالات يصل ثقة برج الدلو في نفسه إلى حد الغرور، وهو من الشخصيات العنيدة والمتحكمة للغاية.
وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الدلو: حاول أن تستمع قليلاً وتكتسب خبرة من الأشخاص الموجودين حولك، وعليك أن تقوم بالاهتمام بصحتك وأن تبتعد عن الأمور التي تستنزف طاقتك بشكل كبير.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | «أحمد» يقدم كيلو كحك مجانا على كل «أوردر»: واحد ليك والتاني للأيتام بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | بعد 33 عاما من الزحف على ركبتيه.. حلم «أحمد» يتحقق في دقيقة واحدة بالبلدي | BeLBaLaDy