: مصرع تاجر مواشى فى مشاجرة بسلاح الخرطوش فى الغربية

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net الثلاثاء 11 مايو 2021 | 23:59

لقى تاجر مواشى مصرعه متأثرا باصابته بطلقة نافذة فى مشاجرة بالسلاح الخرطوش مع شخصين بقرية ميت عساس التابعة لدائرة مركز سمنود .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز سمنود، بورود بلاغات من الأهالى بمصرع سمير مختار يبلغ من العمر ٥٨ سنة متاثر بأصابته بطلقة خرطوش فى مشاجرة مع شخصين من عائلة " ر . ال "، وفروا هاربين .

وانتقلت قوة من مباحث قسم مركز سمنود إلى مكان الحادث، وتبين من خلال التحقيقات وسماع شهادة الشهود أن السبب وجود خلافات سابقة بينهم على خلفية إصابة نجل المجنى عليه فى مشاجرة منذ سنة، وحدثت مشادات كلامية بين أطراف المشكلة كان على اثرها مقتل أحدهم متأثرا بطلقة خرطوش نافذة .

ومن جانبها تكثف مباحث مركز سمنود من جهودها لضبط المتهمين من خلال تمشيط المنطقة والكشف عن كاميرات المراقبة لرصد خط سيرهم .

كما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سمنود العام لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة واستكمال التحقيقات.

اقرا ايضا: صرحت نيابة المحلة الكبري في محافظة الغربية اليوم الثلاثاء بدفن الطفلة" حبيبة سامى أحمد شيم" 26 يوما بعد أن لقيت مصرعها على يد مجهول والمتهم فيها والدتها .

وقامت النيابة بالتحفظ علي الأم وجارى التحقيق معها لاتهامهما بقتل نجلتها "الطفلة" لوجود شبهات حول تورطها بما حدث للطفله الضحية أثناء تواجدهما معا داخل منزل الأسره في غياب الأب.

وأمرت بتشريح الجثة واستدعاء والدها لسؤاله مع سرعة إفادتها بتحريات المباحث حول الواقعة.

تفاصيل الواقعة ترجع لمساء امس حينما تلقي اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى يفيد بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمقتل الطفلة" حبيبة سامى أحمد شيم" 26 يوما على يد عدد من اللصوص بهدف سرقة مبلغ 20جنيه وقرطها الذهبي وشروعهم فى قتل الأم خنقا .

وانتقلت قوة من مباحث مركز المحلة الكبرى، إلى موقع الحادث وتبين من خلال سؤال الأم المجنى عليها وتدعى " رضا محمد الصباحى " أنها سمعت بكاء الطفلة داخل غرفتها وعندما هرعت إليها فوجئت باللصوص يقومون بخنق طفلتها وسرقة مبلغ مالى وقرطها الذهبى، مستغلين خروج الزوج لعمله كعادته بعد الافطار، وعندما استغاثت حاولوا قتلها خنقا حتى فقدت الوعى وفروا هاربين .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

جريمة القتل والعلاقة الآثمة.. استئناف محاكمة قاتلي طالب الرحاب اليوم

مقتل 7 أشخاص إثر إطلاق نار فى مدرسة بـ روسيا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??