• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: كيكة الأناناس.. وصفة سهلة التحضير -

ألوان الوطن | أول تعليق من الفلسطينية صاحبة جملة «عطسة 100 مليون مصري بتطير إسرائيل» ""

ألوان الوطن | أول تعليق من الفلسطينية صاحبة جملة «عطسة 100 مليون مصري بتطير إسرائيل» ""
ألوان الوطن | أول تعليق من الفلسطينية صاحبة جملة «عطسة 100 مليون مصري بتطير إسرائيل» "بالبلدي"

صرخة مدوية في وجه الاحتلال الصهيوني فجرتها سيدة فلسطينية بحي الشيخ جراح، متضمنة كلماتها الكثير من المعاني والرسائل الضمنية التي جعلت اسمها يتداول بقوة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقترنًا بالأخص بتعليقها: «بكرا ييجي من مصر 100 مليون مصري لو عطسوا على إسرائيل بيطيروها». 

الفلسطينية سهاد عبداللطيف: الاحتلال مزق طيارات الأطفال.. ويهاب المصريين 

تلك الجملة قالتها الفلسطينية سهاد عبداللطيف، أمام كاميرات الإعلام الفلسطيني الذي تواجد بالصدفة وقت مرورها إلى منزل عائلة الكرد من أجل الاطمئنان على ابنتها التي كانت تحتفل بعيد الفطر المبارك برفقة أصدقائها، بحسب ما أكدته في أول تعليق لها مع «الوطن»، متابعة: «خوفي على بنتي دفعني أروح، لقيت قوات الاحتلال بيحاولوا يعتدوا على صبية صغيرةن وهنا كان لازم أحمي هالبنت». 

اقرأ أيضًا: أسرار في حياة الشيف «بوراك» بعد تضامنه مع القدس: أصوله فلسطينية 

وتابعت سهاد عبداللطيف، الحديث عن كواليس مقطع الفيديو المتداول والذي صورته الإعلامية كريستين ريناوي للإعلام الفلسطيني، قائلة إنها فوجئت بوجود التلفزيون، لكن ذلك لم يمنعها من التعبير عما تشعر به تجاه قوات الاحتلال، مختارة بعض الكلمات الخاصة بالشعب المصري «الشعب المصري أصيل وقوي وجدع.. الاحتلال يهابه، ودي كانت رسالة بورقة صعبة عليهم». 

وتعيش الفلسطينية «سهاد» مشاعر من المقاومة في وجه الاحتلال نظرًا لأن منزل عائلتها التي تربت به وشهد على طفولتها وشبابها ضمن المنازل المعرضة للتهجير القسري لصالح المستوطنين الإسرائيليين، معبرة: «هنتصدى ليهم بكل شكل.. شبابنا واعي وبنستخدم الإعلام بطريقة لصالحنا». 

وذكرت السيدة الفلسطينية «بخلاف كون الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي أحد أدوات الشباب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال، لكنهم كتف بكتف وقتما يقترب منهم العدو الصهيوني».

كما قالت السيدة الفلسيطينة التي وصفها البعض بالشجاعة: «الجنود الموجودة بحي الشيخ جراح مختارين يعتدوا على الشباب.. بيمنعوا الناس توصل بيوتهم وخالقين حالة من الرعب والتخوف لدى الجميع». 

 

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | «سر الإله كريشنا».. حكاية صورة طفلتين في معظم بيوت مصر "بالبلدي"
التالى بالبلدي : ٥ نصائح للحفاظ على العين في الصيف