• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: تايلاند تحظر عملة Dogecoin و NFTs -

ألوان الوطن | حكاية مرتين ابتعدت فيهما ميمي جمال عن التمثيل: «أمي وزوجي» ""

ألوان الوطن | حكاية مرتين ابتعدت فيهما ميمي جمال عن التمثيل: «أمي وزوجي» ""
ألوان الوطن | حكاية مرتين ابتعدت فيهما ميمي جمال عن التمثيل: «أمي وزوجي» "بالبلدي"

مسيرة فنية كبيرة حظيت بها الفنانة القديرة ميمي جمال، قدمت خلالها مئات الأعمال الفنية بين سينما ودراما ومسرح وإذاعة، حيث كانت حريصة دائما على العمل الفني والتمثيلي طيلة عمرها، باستثناء فترتين قررت فيها الابتعاد عن التمثيل تماما بسبب ظروف خاصة بها.

وبدورها، أكدت الفنانة ميمي جمال أنها اختارت الابتعاد عن التمثيل وليس اعتزاله خلال مسيرتها مرتين من قبل، أولهما حينما مرت والدتها بوعكة صحية شديدة وهاجمها مرض ألزهايمر، موضحة أنها في تلك الفترة كان يجب أن تظل إلى جوار والدتها، قائلة: «في الفترة دي ضاع مني شغل بس كان برضايا».

وأضافت «جمال»، خلال لقائها، الاثنين، مع برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة ON، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن من بين تلك الأعمال التي عرضت عليها، كان ست كوم «راجل وست ستات»، مع الفنان أشرف عبدالباقي، لتجسيد الشخصية التي كان تجسدها الفنانة الراحلة زيزي مصطفى قبل وفاتها، موضحة أنها بالفعل تقابلت مع صناع العمل وقتها ووافقت وحصلت على عربون من المنتج.

وتابعت الفنانة: «بعدها رجعت لبيتي وقاعدة في الليفنج مع أمي، لقتها بتبصلي وتقولي أومال فين ميمي وأنا اللي قاعدة، لقتني بقولها ميمي هتيجي، فردت عليا لما تيجي عرفيني عشان أنا هناك دلوقتي وعايزة أشوفها لما أصحى»، موضحة أنها اكتشفت حينها أن حالة والدتها الصحية لا تسمح أن تفارقها ويجب أن توليها كل وقتها وترعاها وتهتم بها.

وواصلت: «لو كنت جبت واحدة تهتم بيها، الصراحة مضمنهاش تأكلها وتحميها وتغير لها لاء»، مشيرة إلى أنها قامت بالاعتذار عن هذا العمل، وردت العربون إلى منتجه.

وصرحت «جمال» بأن ثاني مرة قررت فيها الابتعاد عن التمثيل كان خلال فترة مرض زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى قبل وفاته.

وبمجرد أن ذكرت اسم زوجها تأثرت بشكل كبير ولمعت عيناها بالدموع، موضحة أنها لم تتزوج غيره وعاشت معه منذ سنة 1966، مشيرة إلى أنها لم تكن ترغب في الإنجاب مبكرا بعد زواجها، حتى تطمئن بداخلها أن هذا الرجل هو من تريد أن تقضي معه عمرها بأكمله.

وأكملت: «قعدت سنة ونص في الأول لغاية ما اتطمئنت، ولقيت اني معايا راجل طيب وحنين وعطوف وكل صفات الدنيا الحلوة فيه، بعدها قررت الخلفة وربنا أراد أن رزقني بتوأم بنتين (نورا ونجلا)».

وأردفت «جمال»، أنها لم تجد جدوى من التمثيل بمجرد أن هاجم المرض زوجها، متابعة: «قعدت جمبه في المستشفى هو كان في العناية المركزة وانا واخده أوضة جمبها»، موضحة أن الجميع كانوا يطلبون منها حينها أن لا تقيم بالمستشفى وتكتفي بزيارة زوجها يوميا بداية من السادسة صباحا لكنها كانت ترفض، مؤكدة: «قعدت 28 يوم تحت رجله لغاية ما آخر حاجة قالهالي وأنا قاعدة جنبه وحاطة ايدي على خدي، نزلي ايديك من على خدك هتحطيها كتير كدا بعدين».

وواصلت: «جسمي ساعتها قشعر»، موضحة أنه طلب بعدها أن يشرب مياه، فقدمتها له وبمجرد أن شرب من يدي آخر «بوق مية»، انتقل إلى رحمة الله.

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | احذر.. 4 أنواع من المسليات قد تصيبك بأمراض خطيرة "بالبلدي"
التالى بالبلدي : ٥ نصائح للحفاظ على العين في الصيف