• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: الإحتفال بيوم اليوغا الدولي 2021 -

: تذاكر سينما مخفضة للزوار الحاصلين على لقاح كورونا في كوريا

: تذاكر سينما مخفضة للزوار الحاصلين على لقاح كورونا في كوريا
بالبلدي: تذاكر سينما مخفضة للزوار الحاصلين على لقاح كورونا في كوريا

belbalady.net الثلاثاء 01 يونية 2021 | 15:34

في خطوة تشجيعية، قررت دور العرض السينمائي في كوريا الجنوبية منح تذاكر مخفضة للزوار الحاصلين على تطعيم أو لقاح كورونا المضاد للفيروس الذي تسبب في خسارة كبيرة لصناع السينما بحسب موقع “فاريتي”.

وضع السينمات في كوريا

سوق السينما في كوريا الجنوبية تأتي في المرتبة الرابعة عالمية من حيث قوتها وقدرتها على التأثير في إيرادات الأفلام، لكنها لم تعد لحالتها السابقة قبل الوباء.

يشارك في هذا القرار ثلاثة من أبرز سلاسل السينمات الكورية، ويستمر العرض لمدة شهر حتى نهاية يونيو الجاري، ويصل الخصم إلى أكثر من سعر نصف التذكرة في الأيام العادية.

كشفت وسائل الإعلام المحلية سبب هذه الخطوة وهو تشجيع الناس على تناول التطعيم والإسراع للعودة إلى نمط الحياة اليومية العادية في أقرب وقت ممكن.

سيطرت كوريا الجنوبية على فيروس كورونا بشكل أفضل من العديد من البلدان، وتعد مستويات تناول التطعيم فيها ضد الفيروس منخفضة حاليا، ما أدلى بظلاله على الحضور السينمائي في دور العرض الذي تراجع بنسبة كبيرة.

حقق فيلم الإثارة والرعب الأمريكي A Quiet Place Part II إيرادات وصلت إلى 79 مليون دولار على مستوى العالم بعد حوالي 4 أيام من طرحه في دور العرض العالمية بحسب موقع “بوكس أوفيس”.

الجزء الثاني من A Quiet Place طرح في السينمات يوم 28 مايو الماضي، بعد تأجيل عدة مرات بسبب جائحة كورونا، لكنه أبلى جيدا في دور العرض مقارنة بالمنافسة القوية التي يلاقيها مع العديد من الأعمال.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الرئيس السيسي يتابع تطورات مشاركة بعض عناصر القوات المسلحة في مبادرة "حياة كريمة"
التالى بالبلدي: الترجي بالقوة الضاربة أمام الأهلي