• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: طبيبة تغذية تكشف عن أهم مشروب في الحياة

: طبيبة تغذية تكشف عن أهم مشروب في الحياة
بالبلدي : طبيبة تغذية تكشف عن أهم مشروب في الحياة

belbalady يعتمد بعض الأشخاص على تناول العصائر الطبيعية في فصل الصيف، لتبريد الجسم بعد ارتفاع درجة حرارة الطقس، وينسون أهم مشروب في الحياة وهو الماء. 

اقرأ أيضا| فيديو| الحي العاشر بمدينة نصر يودع العشوائية والتكدس المروري

وهذا ما أعلنته الدكتورة أولجا ديكر ممثلة الجمعية الوطنية لخبراء التغذية في روسيا، مؤكدة أن الماء يحتل المرتبة الأولى بين المشروبات الصحية الأكثر فائدة للجسم.

 

وتوضح الخبيرة اختيارها، بكون الماء يذيب السموم التي ينتجها الجسم. وتضيف: "للشاي الأخضر الخفيف، خصائص مماثلة. أما الشاي الأخضر المركز مثله مثل القهوة يحفز عملية إدرار البول، ما يتطلب تناول المزيد من السوائل للحفاظ على التوازن المائي في الجسم".

 

وتعلق الخبيرة على ما يشاع عن فعالية العصائر المعبأة والمشروبات الغازية، وتقول: "إذا أعلن الطفل أنه عطشان، فيجب قبل كل شيء إعطاؤه الماء، وليس المشروبات المحتوية على الكربوهيدرات البسيطة.. لأنها مثل الإفراط بتناول الطعام تعطي طاقة عالية وترفع من مستوى الجلوكوز في الدم، ويجب حرقها".

 

وتلفت الخبيرة الانتباه إلى مشروب الكاكاو، وتوصي بتحضيره مع الحليب، وعدم إضافة السكر له. وتنصح بعدم شراء مشروب الكاكاو الجاهز لأنه يحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : «المصرى أفندي».. أرميني عبر عن نبض الشارع واتهم بإهانة الحكومة
التالى بالبلدي : ٥ نصائح للحفاظ على العين في الصيف