• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: خبير يوضح مميزات الاقتصاد غير الرسمي -

: برج الحمل اليوم.. استخدم قوتك في تخطي أي ظروف وستصل إلى حلمك

: برج الحمل اليوم.. استخدم قوتك في تخطي أي ظروف وستصل إلى حلمك
بالبلدي : برج الحمل اليوم.. استخدم قوتك في تخطي أي ظروف وستصل إلى حلمك

belbalady يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحمل ليوم ٢ يونيو 2021 ، بحسب خبراء الأبراج .

وبرج «الحمل» ينضم إليه مواليد الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

 على الصعيد المهنى

أنت شخص صلب ومثابر، لذلك لا تجعل أي ظروف تنال من صلابتك وتعطلك عن تحقيق أهدافك، واستخدم قوتك في تخطي أي ظروف وستصل إلى حلمك.

 على الصعيد العاطفى

حاول ألا تكرر أخطاء الماضي مع الحبيب حتى لا تصل إلى نفس النتائج، ويمكنك إعادة تقييم العلاقة والعمل على حل السلبيات الموجودة فيها إذا كنت ترغب في استمرارها.

والحمل من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «الثور، الأسد، الميزان»، من المتوافقين مع برج الحمل، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحمل، العذراء، العقرب».

ويتميز برج «الحمل» بثقته العالية بنفسه، ويملك برج الحمل مهارة القيادة بالفطرة، كما يتسم أبناؤه بخلق الفرص لأنفسهم، ويتميز الحمل بخفة الظل، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، ويستطيع أن يبث الطاقة الإيجابية بالمحيطين به، ويتصف برج الحمل كذلك بأنه من الشخصيات التي تتميز بحب الاستقلالية والإبداع والطموح، ويتميز بالذكاء الشديد وحب المغامرة.

أما عيوب برج «الحمل» فتتمثل في أنه من الأبراج الأنانية والمتسرعة، كما أنه يعشق أن يلفت الانتباه حتى على حساب مشاعر الآخرين، وأصحاب برج الحمل يحبون أنفسهم كثيرا، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج «الحمل»، وهي حاول أن تتخلص من عصبيتك، وعبر عن نفسك ولكن بطرق مشروعة وغير ملتوية، وأعلم جيدًا بأن الحياة مكسب وخسارة، وليست مكسب فقط.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: فرنسا تضيف روسيا إلى "القائمة الحمراء"
التالى بالبلدي: السيد القصير يصل لمقر حريق وزارة الزراعة