• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: برج الدلو اليوم.. تحتاج إلى إحداث تغيير في حياتك المهنية

: برج الدلو اليوم.. تحتاج إلى إحداث تغيير في حياتك المهنية
بالبلدي : برج الدلو اليوم.. تحتاج إلى إحداث تغيير في حياتك المهنية

belbalady يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الدلو، ليوم 2 يونيو 2021، بحسب خبراء الأبراج.

وينضم إلى برج الدلو، مواليد الفترة (من 21/1 إلى 19/2)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

 على الصعيد المهنى

تحتاج إلى إحداث تغيير فى حياتك المهنية، لذا اجتهد وستفتح أمامك فرص جديدة ومثيرة، كل ما عليك فعله هو اتخاذ خطوة إيجابية، وألا تخاف من المجهول، وستقطع شوطًا طويلًا فى حياتك المهنية.

 على الصعيد العاطفى

قد تتأثر علاقتك بشريك حياتك بسبب بعض الخلافات، لذا يجب أن تحافظ على ثبات أعصابك، لأن الغضب لن يأتى بنتائج مثمرة، فأنت تحتاج إلى تحديد مشاعرك تجاه حبيبك، وتحافظ على التوازن بين احترامك لذاتك والتزامك تجاه شريك حياتك.

ويعتبر الدلو من الأبراج الهوائية، المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الجوزاء، وبرج الأسد، وبرج القوس»، من المتوافقين مع برج الدلو، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الثور وبرج العذراء و برج الجدي وبرج العقرب».

ويتميز برج الدلو، بالعطاء والكرم، وهم من الأبراج الدبلوماسية والمقبلة على الحياة ، يتسم مواليد برج الدلو بالإبداع والتجديد ، ويصنف برج الدلو من أكثر الأبراج وضوحاً وصراحة ولكن دون ردود لاذعه.

أما عيوب برج الدلو، تتمثل في أنه من الأبراج الجدية للغاية والمندفعة، ومواليد الدلو يعانوا دائماً من المزاجية المفرطة، وفي بعض الحالات يصل ثقة برج الدلو في نفسه إلى حد الغرور، وهو من الشخصيات العنيدة والمتحكمة للغاية.

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الدلو: حاول أن تستمع قليلاً وتكتسب خبرة من الأشخاص الموجودين حولك، وعليك أن تقوم بالاهتمام بصحتك وأن تبتعد عن الأمور التي تستنزف طاقتك بشكل كبير.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : «بالجاون والكمامات».. حفل زفاف بالملابس الطبية في الصعيد
التالى بالبلدي : برج الجدي اليوم.. لا تحكم على تصرفات من حولك