• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: رفع 126 طن قمامة من مركز بسيون -

: عرض للأزياء القطرية في مدينة سان بطرسبورغ الروسية

belbalady.net موسكو - العرب اليوم

 شهدت مدينة سان بطرسبورغ الروسية مساء أمس عرضا للأزياء القطرية، وذلك في إطار برنامج "أيام قطر" المنعقد على هامش منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي هذا الأسبوع وستنظم فعالية "أيام قطر" في الفترة من 1 يونيو إلى 3 من الشهر نفسه، وتنعقد في المتجر الشهير بمدينة سان بطرسبرغ "عند الجسر الأحمر" وفي يوم الافتتاح تم تقديم عرض مجموعة من أزياء "وعد"، حيث تعرف الجمهور على تصاميم معاصرة للأزياء القطرية.

وخلال أيام فعالية "أيام قطر" سيتم عرض مستحضرات تجميل وملابس من المصنعين والماركات المعروفة في قطر وتأتي فعالية "أيام قطر" في إطار مشاركة الدوحة في منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، حيث تشارك قطر بصفة ضيف شرف وبوفد كبير يضم مسؤولين ورجال أعمال، ومن المتوقع أن يشهد المنتدى توقيع 60 اتفاقية بين الجانبين الروسي والقطري ومن المقرر أن يلقي أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني كلمة عبر تقنية الفيديو في الجلسة العامة للمنتدى يوم الجمعة المقبل. وبالإضافة للشق الاقتصادي والتجاري تقدم قطر خلال المنتدى برنامجا ثقافيا واسعا، حيث تعرض تقاليد تاريخية وفنا معاصرا للبلاد.

المصدر: RT

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ستايلست أزياء يقدم نصائح للرجال لارتداء الكلاسيك بالشكل الصحيح

دار جان بول غوتييه تعاود إنتاج تشكيلات الملابس الجاهزة تتعاون فيها مع مصممين شباب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الأهلي يضم مصطفى خليل لدعم كرة اليد
التالى بالبلدي : ٥ نصائح للحفاظ على العين في الصيف