• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | «إبراهيم» مات غرقاً.. وأسرته: نفسنا ندفنه ""

ألوان الوطن | «إبراهيم» مات غرقاً.. وأسرته: نفسنا ندفنه ""
ألوان الوطن | «إبراهيم» مات غرقاً.. وأسرته: نفسنا ندفنه "بالبلدي"

لم تشعر سيدة محمد من منطقة الشرابية بمحافظة القاهرة بفرحة حلول عيد الفطر، بعدما جاء إليها نبأ غرق أخيها من والدتها، بعد العثور على جثته بمياه النيل بالقرب من قليوب، ولم يُستدل على أسباب الغرق رغم وجود شهود على الواقعة، ولكن أكد البعض أنه قفز فى المياه بإرادته لخوفه من أمر ما، وآخرون أكدوا أنه سقط عن طريق الخطأ، أثناء قيامه بغسل سيارته، حيث يعمل سائق ميكروباص فى منطقة عبود.

«سيدة» لم تتمالك نفسها وظلت تبكى حتى فقدت الوعى، خاصة أنها كانت قد رأت أخاها صباحاً، أثناء ذهابه إلى موقف عبود، ولم تكن تدرى أن تلك هى المرة الأخيرة التى ستتمكن من رؤيته: «أخويا من أمى، ومالناش غيره، لأننا كلنا ستات، وهو كان الراجل الوحيد اللى لينا، مكنتش أتوقع إنه يموت بالشكل ده، لسه صغير وعنده طفلين أكبر واحد عنده 4 سنين». بعدما تعرفت «سيدة» على جثة أخيها، جاءت لحظة تسلّم الجثمان كى تقوم هى وإخوته بدفنه فى مقابر الأسرة، ولكن لم تكن تدرك أنها لن تتمكن من تكريم أخيها، بسبب الإجراءات اللازمة لإتمام مراسم الدفن وإخراج الجثمان من الثلاجة.

تقول «سيدة»: جميع أوراق «إبراهيم» سقطت وكان لا بد من استخراج شهادة ميلاد مميكنة له، إلى جانب عمل تحليل DNA لمعرفة تطابق البصمة الوراثية له مع العائلة: «عملوا تحليل لابنه إمبارح، ولحد دلوقتى مش عارفين برضه ندفنه، نفسى أى مسئول يساعدنا ويخلينا ناخد الجثة ندفنها، ونكرمه، ولسه هيتاخد من جثته عينة يعنى هنفضل كمان 15 يوم علشان ندفنه».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: فرجاني ساسي يدعم لاعب الترجي التونسي قبل مباراة الأهلي.. شاهد
التالى بالبلدي : ٥ نصائح للحفاظ على العين في الصيف