• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: بدء صرف الـ 250 مليون جنيه تعويضات سكان الطريق الدائري بمصر القديمة

: بدء صرف الـ 250 مليون جنيه تعويضات سكان الطريق الدائري بمصر القديمة
بالبلدي: بدء صرف الـ 250 مليون جنيه تعويضات سكان الطريق الدائري بمصر القديمة

belbalady.net الاربعاء 02 يونية 2021 | 22:02

قام حي مصر القديمة في محافظة القاهرة، بصرف تعويضات المواطنين الناتجة عن أعمال توسعة الطريق الدائري، وذلك في مكتب بريد الحي.

ويسهم ذلك في التيسير علي المواطنين، وتقديم الخدمة لهم بالجودة المطلوبة بالاعتماد على الإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها البريد المصري.

وبلغت تعويضات سكان الطريق الدائري حتى الآن 250 مليون جنيه، موزعة على مناطق وأحياء: السلام أول، ومصر القديمة، والبساتين، والمرج القديمة، والمرج الجديدة، ودار السلام، حيث إن عدد العقارات التي

تم تعويض أصحابها في هذه الأحياء بلغ 1283 عقارا، بالإضافة إلى الأنشطة التجارية بها.

وتشمل ورش ومخازن ومحلات وبلغ عددها 1658 إلى جانب الأسر التي تم تعويضها وبلغ عددها الإجمالي 5883 أسرة فضلا عن التعويضات الأخرى للمصانع، والمخابز والأراضي الفضاء، والمنشآت الأخرى، التي تم حصرها بكل دقة.

فيما أكد محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال، إزالة 137 عقارا في حي البساتين والواقعة في مسار توسعة الطريق الدائري، لافتا إلى استمرار استلام العقارات وكافة المنشآت الأخرى تباعا وتعويض أصحابها لخدمة هذا المشروع القومي الكبير الذي يخدم جميع المواطنين.

وأوضح المحافظ، أنه تم حصر المواطنين على أرض الواقع وتحديد المستحقين للتعويضات، كما تم حصر الغرف بكل عقار، لافتا إلى أن الأهالي أبدوا تفهمهم لأهمية المشروع القومي لتوسعة الطريق الدائري من أجل استيعاب الحركة المرورية المتزايدة على الطريق، وخلق شرايين مرورية مستحدثة تتماشى مع نهضة الطرق والمحاور الجديدة.

اقرأ أيضا ..

أول تعليق لـ خالد الجندي على "طبيب" شبه نفسه بالنبي| فيديو

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | لعبة Mario.. تفاصيل النسخة الجديدة وموعد إطلاقها "بالبلدي"
التالى بالبلدي : ٥ نصائح للحفاظ على العين في الصيف