• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: الكويت تصدر بيان هام بشأن أوضاع كورونا فى البلاد

: الكويت تصدر بيان هام بشأن أوضاع كورونا فى البلاد
بالبلدي: الكويت تصدر بيان هام بشأن أوضاع كورونا فى البلاد

belbalady.net الاربعاء 02 يونية 2021 | 23:42

أعلنت وزارة الكويتية تسجيل 1345 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الساعات الـ 24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 311846.

كما سجلت الصحة الكويتية بحسب تقريرها اليومي عن الوضع الوبائي في البلاد أربع حالات وفاة خلال الساعات الماضية ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة 1779.

فيما رصدت 1270 حالة شفاء خلال الساعات الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد المتعافين إلى 296242 حالة منذ بداية الجائحة ، لافتة إلي أن نسبة مجموع حالات الشفاء من مجموع الإصابات بلغت 95 في المئة.

وأفادت الوزارة الكويتية بأن عدد من يتلقى الرعاية الطبية في أقسام العناية المركزة بلغ 144 حالة في حين بلغ المجموع الكلي للحالات التي ثبتت إصابتها ولازالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 13825.

وذكرت أن عدد المسحات التي تم إجراؤها خلال الفترة نفسها بلغ 10844 ليصبح مجموع الفحوصات 2629545، مبينا أن نسبة الإصابات لعدد هذه المسحات بلغت 40. 12%.

وجددت الوزارة الدعوة لمداومة الأخذ بسبل الوقاية وتجنب مخالطة الآخرين والحرص على التباعد البدني، موصية بزيارة حسابات وزارة الصحة والجهات الرسمية في الدولة للاطلاع على الإرشادات والتوصيات وكل ما من شأنه الإسهام باحتواء انتشار الفيروس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: عاجل .. تحذير أممي شديد اللهجة سيعانى منها ملياري إنسان
التالى ألوان الوطن | قبل دقائق من وفاته.. سائق دراجة نارية يشير إلى مكان موته «فيديو» "بالبلدي"