• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: القومية للتأمينات: تحويل 3.8 مليون مواطن بالمعاش من كروت السحب النقدي إلى فيزا

: القومية للتأمينات: تحويل 3.8 مليون مواطن بالمعاش من كروت السحب النقدي إلى فيزا
بالبلدي: القومية للتأمينات: تحويل 3.8 مليون مواطن بالمعاش من كروت السحب النقدي إلى فيزا

belbalady.net الاربعاء 02 يونية 2021 | 23:53

كشف اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، إن كل فترة تنتشر شائعة بوقف صرف المعاشات بالطاقات الزرقاء القديمة، موضحة أنه لا يمكن وقف صرف معاشات لتغيير بطاقة الصرف فقط، وما ينتشر مجرد شائعة غرضها نشر البلبلة وإثارة أهلنا من أصحاب المعاشات خاصة أنها جاءت خلال توقيت صرف المعاشات.

وأضاف رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، خلال برنامج" المواجهة"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، أنه جرى البدء في صرف معاشات يونيو منذ أمس.

وتابع رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى قائلا: كان لدينا 6 ملايين مواطن يصرفون ببطاقات بلاستيكية وهى البطاقة الزرقاء وكانت تستخدم في السحب النقدى فقط من منافذ الصرف من الهيئة والبنك، وبناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيس الوزراء أصبحنا نطور من عملية الصرف، ووضعنا خطة ونجحنا حتى الآن في تحويل 3,8 مليون مواطن من الكروت التي تدعم السحب النقدى فقط إلى كروت فيزا التي تكفل التعاملات الكاملة لسداد مدفوعات حكومية، ويتشرى بها، وتبقى فقط 2.2 مليون مواطن، ونسير بخطة تنتهى خلال 6 أشهر دون وقف المعاشات لأى سبب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: عبد الرحمن أبو زهرة يخضع لعملية جراحية ناجحة في مفصل الحوض
التالى بالبلدي: جميلة عوض تكشف عن أسباب نجاحها فى حرب أهلية