• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: الأزرق الفاتح لون موضة صيف 2021

belbalady.net القاهرة - العرب اليوم

مظللة بظلال السماء الباهتة، أي الفجر عندما يلتقي الضوء بالأرض، يمثل هذا الظل الدقيق من اللون الأزرق الأناقة الحديثة بدلاً من اللون الأزرق الداكن الكلاسيكي ومن خلال المجموعات المقترحة لربيع وصيف 2021، تظهر الموديلات من الحرير والأقطان التي تخلق مظهراً أنيقاً ومميزاً.

هذا اللون الأزرق المعين لديه بالفعل القدرة الذاتية على تعليق المظهر في الهواء، بين الخفة والهشاشة الظاهرة، لون نجده في الطبيعة نحو اللانهاية أو في رغوة الشلالات العالية والذي يتشكل هنا في السراويل الفخمة أو الفساتين العمودية أو الفساتين الفضفاضة أو البلوزات الأساسية.

اللون الأزرق الفاتح هو سلسلة من النضارة وخاصة إذا كنتِ تختارين الأقمشة الخفيفة جداً والتي تنزلق على الجسم، لكن البدلات الرجالية والجاكيتات والسراويل والبيجامات المنسقة والفساتين الطويلة ليست هي الحل الوحيد، تتعزز رقة السماء الزرقاء بألوان قوية وجريئة.

بعد مرور أشهر على تواجدهم في الداخل بسبب قيود فيروس كورونا في المدن التي تضررت بشدة مثل نيويورك وميلانو، استمد المصممون إلهاماً متجدداً من الهواء الطلق، جلبت السماء الزرقاء التي تذكرنا بيوم صيفي صافي نفساً من الهواء النقي لملابس الشارع والخياطة غير الرسمية.

في Boss و Fendi و Ferragamo، يبدو اللون الأزرق أحادي اللون يسير على مدارج عروض الأزياء، مع إبراز الظلال الثابتة من الأحذية وحقائب اليد باللونين الوردي والأصفر والبرتقالي.

هل فكرتي يوماً بدمجه مع اللون الأحمر الدافئ الذي يتحول إلى اللون البرتقالي؟ حققت دار أزياء Fendi تأثيراً أنيقاً حقاً لا يحسد عليه في منطقة الراحة أحادية اللون.
تجرأ Tom Ford أيضاً على مزج الألوان واختار اللون الفوشيا المكثف.

في كلتا الحالتين، يتضح أن المظهر منعش بقدر ما هو حديث: بفضل الاستخدام الماهر للوحة الألوان وهي جودة تهدف إلى تحسين الظلال الرقيقة والمكثفة دون القضاء عليها، يمكنك أن تري من خلال معرض الصور أعلاه أن هذا الظل يتناسب بشكل خاص مع اللون الأصفر ومع الألوان المحايدة.

قد يهمك ايضا:

أجمل تصاميم ساحرة باللون الأزرق الفاتح لإطلالات مشرقة

السلطات الصينية تُصدر إنذارًا جديدًا باللون البرتقالي بشأن إعصار "بافي"

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | بسكلتة فراج وملاهي أبو الروس.. تقاليع جديدة في أفراح الفنانين «فيديو» "بالبلدي"
التالى بالبلدي : ٥ نصائح للحفاظ على العين في الصيف