• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: هيثم النجار يوضح بالتفصيل كل ما يتعلق بعملية تجميل الأذن الوطواطية

: هيثم النجار يوضح بالتفصيل كل ما يتعلق بعملية تجميل الأذن الوطواطية
بالبلدي: هيثم النجار يوضح بالتفصيل كل ما يتعلق بعملية تجميل الأذن الوطواطية

belbalady.net الخميس 03 يونية 2021 | 04:02

قال الدكتور هيثم النجار استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، إن كثير من الأشخاص يسألون عن إمكانية إصلاح الأذن الوطواطية، موضحا أن الأذن البارزة تشكل لكثير من الناس مصدرا للضيق والإحراج خاصة لدى الأطفال.

وأكد هيثم النجار، أن عملية تجميل الأذن تكفل تصحيح الأذن من حيث البروز والحجم وتحسين شكلها الخارجي بما يجعلها تبدو طبيعية، مشيرا إلى أن العملية تهدف لتصحيح الخلل في بنية الأذن والذي تشكل منذ الولادة وتطور مع النمو ليصبح واضحا مع مرور الزمن، أو ترميم الأذن بعد التعرض لإصابة ما.

أضاف هيثم النجار، أن هناك تفاصيل مختصرة لعملية تجميل الأذن، أهمها أن السن المناسب لإجراء العملية يكون خلال 5 إلى 7 سنوات، والتخدير قد يكون كاملا أو موضعيا حسب الحالة، وبعد التخدير يجب أن تكون هناك ساعة استراحة.

وأكد الدكتور هيثم النجار، أن مدة عملية تجميل الأذن ساعة تقريبا، ويخرج المريض من المستشفى فى نفس اليوم، لافتا إلى أن العملية آمنة تماما وبدون ألم وننصح المرضى بمسكن ألم - مضاد التهاب، ولا يوجد بها نزف دموي، أو حتى أثر جرح للعملية، ثم يجب مراجعة الطبيب بعد 5 أيام من إجراء العملية.

ونوه هيثم النجار استشاري تجميل، بأنه يمكن عودة من قام بإجراء عملية تجميل الأذن للعمل بعد مرور 5 أيام، ويمكن الاستحمام أيضا إلا بعد مرور 5 أيام من إجراء العملية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الصحة: تسجيل 951 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا .. و 42 حالة وفاة
التالى بالبلدي : ٥ نصائح للحفاظ على العين في الصيف