• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: عاجل - الموت يُفجع أحمد شوبير -

: ٥ أخطاء لا تغفرها الزوجة لزوجها

: ٥ أخطاء لا تغفرها الزوجة لزوجها
بالبلدي : ٥ أخطاء لا تغفرها الزوجة لزوجها

belbalady لم يخلو منزلا من المشاكل الأسرية، ولا أحد منا معصوم من الخطأ، ولكن لم يطرح هذا الاختيار في عدة أفعال وتصرفات يقوم بها الزوج تجاه زوجته، حيث أنها لا تنساها حتى مع مرور الوقت. 

 

استشارى علاقات أسرية تكشف خطورة غياب دور الأب والأم في نشأة الأطفال

 

١ - الخيانة: 

الخيانة خطأ يصعب على الإنسان أن يغض النظر عنه أو يسامحه، فجرح الخيانة عميق ويؤثّر بالمرأة بشكل كبير ويصعب عليها أن تسامحه.

٢ - الكذب:

يقول المثل أن الكذب ملح الرجال! ولكن إنتبهوا أيّها الرجال، فلا يمكن أن تسامح المرأة أكاذيبكم إن كانت فاضحة وجارحة.

 

فهناك فرق كبير بين الأكاذيب البيضاء التي قد يقولها الزوج لحماية حبيبته أو لعدم جرحها، والأكاذيب التي قد تدمّر العلاقة الزوجية وتزرع الشكوك في نفس المرأة.

٣ - إبعادك عن الأهل والأصدقاء:

لا يحق لزوجك بأن يبعدك عن الأشخاص الذين تحبّينهم، بالأخصّ الأهل والأصدقاء. فهم من رافقوك طوال أيّام حياتك حتّى وصلت إلى ما أنت عليه اليوم. إبقي وفية لهم.

٤ - إخلاف الوعد: 

قد تكتشف بعض النساء مع الوقت بأن الوعود التي قام بها شريكها قبل الزواج، ليست إلّا وعود كاذبة ولا تمتّ لواقعها بصلة. لذلك على الزوجة بأن تذكّر زوجها بهذه الوعود، لأنّ الإخلاف بها، خطأ يصعب عليها نسيانه!

٥ - العنف: 

من ضربك لا يحبك! فالعنف يدل على مشاكل نفسية، وليس طريقة للتعبير عن الحب والمشاعر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : برج القوس اليوم.. أنت أفضل ناقد لنفسك
التالى بالبلدي : ٥ نصائح للحفاظ على العين في الصيف