• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: برج الأسد اليوم.. يجب عليك التفاؤل بما هو قادم في عملك

: برج الأسد اليوم.. يجب عليك التفاؤل بما هو قادم في عملك
بالبلدي : برج الأسد اليوم.. يجب عليك التفاؤل بما هو قادم في عملك

belbalady يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الأسد ليوم 3 يونيو 2021 ، بحسب خبراء الأبراج.

وبرج الأسد ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/7 إلى 22/8)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على الصعيد المهني

يجب أن تحصل على إجازة لفترة من الوقت، حتى تسترخى وتهدأ وتستعيد نشاطك من جديد، وتعود للعمل بكل طاقتك وتركيزك، كما يجب عليك التفاؤل بما هو قادم فى عملك.

علي الصعيد العاطفى

تخلص من الغرور عند التعامل مع شريك حياتك، حتى لا تتطور المشاكل بينكما أكثر من ذلك، كما عليك أن تكون مرنًا أكثر من ذلك عند التعامل معه، حتى تصبح حياتكما أسهل وأقل تعقيداً.

والأسد من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الكريمة والمتفائلة ، ويعد مواليد أبراج «برج الدلو، برج الأسد، برج القوس»، من المتوافقين مع برج الأسد، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحوت، الثور، الجدي ».

ويتميز برج الأسد بشخصيته القوية والمجتهدة، وهم يمتلكون كاريزما عالية، كما أنهم من الشخصيات المتفائلة دائما، الأسد من الشخصيات القادرة على تحمل المسؤولية ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية ولكن بالحد المعقول، ويتصف برج الأسد كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمخلصة جدا لأسرتها، ويتميز بالذكاء الشديد والواقعية.

أما عيوب برج الأسد فتتمثل في أنه من الأبراج النرجسية ومحكوم عليهم دائما بالغرور، مواليد برج الأسد من الشخصيات العصبية للغاية، ومن الصعب تغير أراء ومعتقدات برج الأسد بسهولة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الأسد فهي محاولة التخلص من التشدد والبعد عن التشبث بأرائك فقط ، وحاول أن تكون دبلوماسي، وانظر للأمور بطريقة تعمقيه أكثر.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : برج الجوزاء اليوم.. تشعر بحالة من عدم التوفيق
التالى بالبلدي : برج العذراء اليوم.. يجب عليك أن تعيد حساباتك مرة أخرى