• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: أورتيجا يستعد لطرح أغنية "الفرح" -
بالبلدي: انتهاء تصوير فيلم "المحكمة" -

ألوان الوطن | أغرب حادث مرور: شاحنة تغرق طريقا سريعا بـ«الصلصة وزيت الزيتون» ""

ألوان الوطن | أغرب حادث مرور: شاحنة تغرق طريقا سريعا بـ«الصلصة وزيت الزيتون» ""
ألوان الوطن | أغرب حادث مرور: شاحنة تغرق طريقا سريعا بـ«الصلصة وزيت الزيتون» "بالبلدي"

من الوهلة الأولى يبدو أنه حادث تصادم عادي، مثل عشرات الحوادث التي تقع يوميا في جميع أنحاء العالم، لكن ما أسفر عنه هذا الحادث كان مختلفا حيث أغرق أحد الطرق السريعة في انجلترا بمعجون الصلصة وزيت الزيتون على أثر اصطدام شاحنتين ببعضهما.

وقالت الشرطة البريطانية بحسب صحيفة ميرور، إن شاحنة انقلبت وأسقطت أطنانًا من معجون الطماطم في جميع أنحاء طريق A14 في كامبريدجشير، بعد اصطدامها بشاحنة أخرى، مما جعلها تبدو وكأنها «فيلم رعب».

ونشرت شرطة كامبريدجشير على صفحتها بموقع تويتر، صورة لصلصة الطماطم التي بدت لامعة بعد اختلاطها بزيت الزيتون، وظهرت وهي تغطي مساحة شاسعة من الطريق وتسبب الحادث في توقف حركة المرور بالقرب من جودمانشستر بكامبريدجشير طيلة 20 ساعة.

وأسفر الحادث عن إصابة سائق إحدى الشاحنتين وتم نقله إلى المستشفى، لكنه غادر بعد ذلك، وكتبت الشرطة على تويتر: «الحادث الذي وقع على طريق A14 بدا وكأنه فيلم رعب».

واستمرت عملية التنظيف من مساء الثلاثاء وحتى يوم الأربعاء حيث واجه عمال النظافة صعوبة في مهمة إزالة لترات من معجون الطماطم من الطريق.

وعلى الرغم من الفوضى التي شهدها الطريق بسبب الحادث، إلا أنه كان مثار سخرية على موقع تويتر، فبينما وصف أحد رواد الموقع الحادث بأنه كارثة، كتبت تغريدة أخرى: «كان على بعض سائقينا استخدام المكرونة في وقت سابق اليوم، لقد بدأوا في الكاتشب بعد التأخير».

وسأل أحد مستمعي راديو بي بي سي 2 عما إذا كان الوقت مناسبًا لحركة المرور لتجاوز مسافة آمنة، وتم إغلاق الجزء الممتد من الطريق للتنظيف، ولكن أعيد فتحه منذ ذلك الحين.

وأكملت الطرق السريعة في إنجلترا أعمال الإصلاح في حوالي الساعة 1.25 مساء اليوم الأربعاء، بعد حوالي 20 ساعة من إغلاق الطريق لأول مرة.

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | تظاهر بالحزن على زوجته.. كيف كشفت خبيرة لغة جسد الشاب المخادع: أنت اللي قتلتها "بالبلدي"
التالى بالبلدي : ٥ نصائح للحفاظ على العين في الصيف