• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | حكاية شاب فارق الحياة بسبب عطسة.. اعرف التفاصيل ""

خيم الحزن على أقارب شاب يدعى توم ديكسون، بعدما فارق الحياة عن عمر ناهز الـ30 عامًا، بسبب عطسة أدت إلى تعرضه لحادث سير مأساوي؛ إذ انحرفت سيارته عن الطريق، وفقا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية.

حكاية شاب فارق الحياة بسبب عطسة

وتعود الواقعة إلى يوم 1 نوفمبر الماضي، بالقرب من مدينة سندرلاند الإنجليزية؛ إذ كان «ديكسون» يقود سيارته التي سقطت في هاوية، واصطدمت بالأشجار، بعدما انحرفت عن مسارها على الطريق.

وحضرت خدمات الطوارئ إلى موقع الحادثة، ولكنهم سرعان ما أعلنوا عن وفاة «ديكسون» قبل تحركهم، وبحسب ما ذكرته الصحيفة البريطانية مؤخرا، فإن الرجل كان على اتصال هاتفي مع أحد الأشخاص وقت وقوع الحادث، ليوضح أنه سمع صوت عطسة في البداية.

12510025311622694096.jpg

وذكر الطبيب الشرعي، ديريك وينتر، خلال استكمال إجراءات التحقيق في الواقعة، يوم الخميس الماضي، أن المعلومات أكدت على تواصل «ديكسون» مع أحد الأشخاص هاتفيا في أثناء وقوع الحادث.

وأشار الشخص الذي أجرى المكالمة مع «ديكسون» إلى أنه لم يكن هناك شيء خارج عن المألوف، موضحا: «قال توم.. ثانيتان.. ثم سمعت صوتًا يشبه العطس يتبعه صراخه والكثير من أصوات الضربات والتحطم».

4e9e5f066b.jpg

ثم رأى شاهد عيان سيارة «ديكسون» القاطن في من مدينة سيهام في مقاطعة دورهام، وهي تصطدم بالرصيف، وتطير في الهواء قبل أن تختفي عن الأنظار.

وأوضحت الأبحاث، أن العطس وإغلاق العين في أثناء القيادة يمكن أن يكون له عواقب وخيمة، بحسب ما ذكر في التحقيق، أن العطس يمكن أن يستمر 3 ثوان، ويمكن إغلاق عينا الشخص لمدة تصل إلى ثانية ونصف، تسير حينها السيارة بسرعة 70 ميلاً في الساعة، لمدة 3 ثوانٍ أن تقطع 90 مترا.

0b78941188.jpg

وكشف تقرير الشرطة، عن عدم وجود أعطال ميكانيكية تتسبب في الواقعة، بالإضافة إلى عدم تورط أي سيارات أو أشخاص آخرين؛ إذ كشف تشريح الجثة أن سبب الوفاة كان إصابة حادة في الرأس، ونوه تقرير علم السموم إلى وجود الكوكايين في دمه.

03dfe29955.jpg

نتيجة للاصطدام، أصيب السيد ديكسون بكسر في الجمجمة، وعظام ساعديه، وهو ما كان متسقًا مع ثبات ذراعيه في أثناء الاصطدام؛ إذ رجح الطبيب الشرعي أن يكون سبب الوفاة عطسة أو تعاطيه للمخدرات، وفقا لما روى: «رأيي في السبب الرئيسي للتصادم هو خطأ السائق من خلال تأثير الكوكايين والعطس الذي تسبب في فقدان السيطرة على السيارة».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: قرار عاجل من رئيس الوزراء الفلسطيني بشأن جرعات اللقاح الإسرائيلي
التالى بالبلدي: "قطة" تسببت في فتح تحقيق بدار الأوبرا المصرية.. القصة الكاملة