• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: خبير يوضح مميزات الاقتصاد غير الرسمي -

ألوان الوطن | فتاة تكتشف أن لديها 63 أخا وأخت من والدها دون علمها: سنعود سويا قريبا ""

منذ كانت طفلة رضيعة لم تقابل والدها على الإطلاق، وحتى في منزلها لا يوجد صورة واحدة له، لينفجر رأس فتاة بالأسئلة في محاولة البحث عن من هو والدها الشرعي إذ علمت من والدتها أن ولادتها كانت نتيجة لتقليح صناعي أي لدى طبيب خصوبة.

رحلة بحث بدأتها الشابة العشرينية كاني أرويو منذ كان عمرها 4 سنوات وتعيش في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث علمت منذ الصغر أن لديها والدتان فقط دون أب، وفهمت من والدتها الأصلية أن الحمل بها كان لدى طبيب خصوبة وتلقيح صناعي عبر متبرع بالحيوانات المنوية.

ودائما كان يلح سؤال واحد على الفتاة «من هو المتبرع الخفي؟»، ورأت فيديو ترويجي لشركة تمنح متبرعين بالحيوانات المنوية فقررت الذهاب إليهم، وعلمت أنها أول ولادة تأتي من حيوانات منوية لمتبرع بعينه وعلمت جميع البيانات الخاصة به، فهو فني ورياضي، بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية.

وجدت «كاني» طريقة أخرى للتواصل مع والدها من خلال إيجاد أشقائها، ووقّعت على سجل في بنك الحيوانات المنوية الذي وضع علامة عليها على أنها نسل الحيوانات المنوية للمتبرع بها وتأمل أن يتبعها الآخرون، وعندما بلغت 15 عاما اتصلت بها والدة توأمتان من نفس الوالد البيولوجي، وكانت الطفلتان تبلغان من العمر 3 أعوام فقط بحسب والدتهما.

d576e113a4.jpg

ومن سن الخامسة عشر حتى الثامنة عشر التقت «كاني» بنحو 10 من أشقائها، وبالفعل قابلت والدها، ولاتزال تراه مرة كل فترة حتى الآن، وعلمت أن لديها نحو 63 شخصا أمام القانون هم أشقائها، حيث يشاركانها نفس الحمض النووي، وقابلت منهم نحو 30 شخصا، ومنهم من حضر حفل زفافها.

f3bb519780.jpg

394c3b5e06.jpg

وأنشأت الفتاة العشرينية حسابا على موقع خاص بالمتبرعين، للبقاء على اتصال مع الإخوة والأخوات الذين يرغبون في المشاركة في الشبكة ونشر الصور من اللقاءات الجماعية، بالإضافة إلى تحديثات حول الأحداث الكبيرة في حياة أشقائها، «لقد منعنا الوباء من الاجتماع لفترة طويلة لأن الجميع يخافون من السفر، لكن سنعود سويا قريبا وسيكون لدينا الكثير من صور لم الشمل».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : «أي حاجة».. وجبة الرجال المفضلة!
التالى بالبلدي : ٥ نصائح للحفاظ على العين في الصيف